الأسبوع:
2024-06-29@22:52:25 GMT

الآن.. رابط وخطوات تظلمات الثانوية العامة 2023

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

الآن.. رابط وخطوات تظلمات الثانوية العامة 2023

تظلمات الثانوية العامة 2023.. قامت وزارة التربية والتعليم بإتاحة رابط تظلمات الثانوية العامة الخاص بنتيجة الدور الأول عبر موقعها الرسمي، حيث بلغت رسوم المادة الواحدة 200 جنيه، على أن يكون الدفع إلكترونيا، من خلال فوري أو أي جهة للدفع الفوري.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن التقديم من خلال رابط تظلمات الثانوية العامة 2023، كما أن اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023 هو أول موعد لاطلاع الطلاب المتظلمين على النتيجة بالمقرات المحددة للمديريات التعليمية في كل محافظة.

خطوات تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023

ووفقا لما جاء في بيان وزارة التربية والتعليم نستعرض في السطور التالية خطوات تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023.

- الدخول باستخدام البريد الموحد على الرابط الإلكتروني الخاص بتظلمات الثانوية العانة 2023.

- دفع رسوم التظلمات «200 جنيه للمادة».

- التسديد بالبريد أو عن طريق فوري، وذلك على كود 16666.

- إدخال البيانات المطلوبة واختيار المواد المطلوب الراغب في التظلم عليها.

- يتلقى الطالب رسالة بيوم وتاريخ التظلم للتوجه إلى مقر الإدارة التعليمية التابع لها.

- تقديم صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للطالب.

- يحق للطالب الاطلاع على نسخة ضوئية من ورق الإجابة.

اقرأ أيضاًضوابط عمل تظلمات الثانوية العامة 2023 والرسوم المطلوبة

«تظلمات الثانوية العامة 2023» وأماكن الاطلاع على كراسات الإجابة

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023.. الرسوم وأماكن تقديم الطلبات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تظلمات الثانوية العامة 2023 رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 تظلمات الثانوية تظلمات الثانوية 2023 رابط تظلمات الثانوية خطوات تظلمات الثانوية العامة 2023 رسوم تظلمات الثانوية رابط تظلمات الثانویة العامة تظلمات الثانویة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ قبل انعقادهما صباح اليوم السبت. 

ونفى شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما زعمته مجموعات الغش حول تسريب امتحاني الفيزياء والتاريخ. 

وشدد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأنها تخضع لإجراءات مشددة لحمايتها. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

وأكد أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة أكد عدم صحة جميع المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه تم بالتعاون مع الجهات المعنية رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

خدعة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم أن بعض التطبيقات تسمح بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الاكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة كما هو موضح بالصورة المرفقة.

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس والالتزام بكافة التعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان الامتحانات.

مزاعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ 

زعمت مجموعات الغش الإلكتروني التي تحمل اسم شاومينج على تطبيق تليجرام تسريب امتحاني الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024. 

ونوهت مجموعات الغش بأنها أرسلت امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ للطلاب المشتركين معها على الجروب السري قبل بدء اللجان بست ساعات. 

ولفتت مجموعات الغش الإلكتروني إلى أن الاشتراك على الجروب السري بمبلغ أربعة آلاف جنيه للحصول على امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| "مفتاح" يثير جدل في امتحان الفيزياء
  • حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • درّب نفسك| نموذج استرشادي لامتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • قدم الآن.. تنسيق مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في جميع المحافظات
  • يغلق بعد ساعات.. رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024
  • درّب نفسك| نموذج امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة
  • أول يوليو.. غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم