يحيي نجوم التسعينات محمد فؤاد وحميد الشاعرى وهاشم عباس وإيهاب توفيق وخالد عجاج، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء اليوم الخميس بعنوان "كاسيت 90، في مهرجان العلمين. 


أسعار تذاكر حفل «كاسيت 90» في العلمين
 

ويبلغ أسعار التذاكر الفئة الأولى 80 ألف جنيهًا، وذلك من أجل حجز طاولة «lounges» تناسب 8 أفراد.

 

ويبلغ ثمن تذكرة الفئة الثانية في حفل كاسيت 90، هو 50 ألف جنيهًا، وذلك من أجل حجز «high tabels» التي تناسب 6 أفراد، ويبلغ ثمن تذكرة الفئة الثالثة من الحفل، لحجز تذكرة regular هو 500 جنيهًا.

 

نبذة عن حفل “كاسيت 90”
 

ويجمع حفل “كاسيت التسعينات”، كل من النجوم: حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج وهشام عباس،  ومن المقرر إقامته يوم الخميس 1 من شهر أغسطس القادم على مسرح «يو أرينا».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل كاسيت 90 في الساحل الشمالي هشام عباس إيهاب توفيق حميد الشاعري کاسیت 90

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • 8 ملايين مستخدم لفيسبوك وإنستغرام في الاردن
  • ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • أبناء مديريات المربع الشمالي في مأرب يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • أهالي الناقورة وحناويه يحيون الاحتفال التأبيني للشهيدين حسين وعلي مهدي