تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، ظهر اليوم الخميس، لتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة ميدان الإسكندرية بحي أول طنطا، وذلك ضمن خطة المحافظة لتجميل شوارع المراكز والمدن لإظهار المحافظة بالشكل الجمالي والحضاري الذى يليق بها ويلقى استحسان أبناء عروس الدلتا والمترددين عليها من المحافظات المجاورة، جاء ذلك بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا.

 

وخلال الجولة تابع المحافظ أعمال التطوير الجارية بحديقة ميدان الإسكندرية، لإعادة الصورة الجمالية والوجه الحضاري لشوارع عروس الدلتا،حيث تم زراعة 2000 شجرة لزيادة المزروعات، والمساحات الخضراء، وعمل أشكال جمالية بالورود.

 

وأشار محافظ الغربية، إلى أن الاهتمام بالحدائق يأتي ضمن الجهود إلى تبذلها محافظة الغربية لزيادة الرقعة الخضراء بها وتحسين جودة الهواء، والحد من مخاطر الاحتباس الحرارى والتغيرات المناخية، وزيادة نصيب الفرد من الرقعة الخضراء، وتحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين وهى أحد أهم الأولويات التي تركز عليها الدولة المصرية للتعامل مع قضية تغير المناخ والحفاظ على البيئة.

 

والتقى اللواء أشرف الجندي  عدد من المواطنين الذين أبدوا سعادتهم الكبيرة بأعمال التطوير في ميدان الإسكندرية، وعودة متنفس قديم يحمل ذكريات عديدة لأهالي الحى بحديقته التي توجد بها الساعة التي تمثل أحد معالم الحى.

 

كما استمع محافظ الغربية خلال جولته لطلبات وشكاوى عدد من المواطنين، موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى بالتنسيق مع الجهات المعنية والعرض عليه، مؤكدا لهم ان المحافظة تعمل جاهده على تلبية مطالب الأهالي  وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم، مؤكدًا حرصه واستمراره في التواصل الدائم والمباشر مع جميع مواطني المحافظة للتعرف على احتياجاتهم ومناقشة مطالبهم وتوفير الحلول المناسبة لها وفقًا للوائح والقوانين المتبعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية میدان الإسکندریة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد

تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي للاطمئنان على استعداده لاستضافة أي فاعليات رياضية وكونه واحد من أقدم الأبنية الرياضية ليس في جمهورية مصر العربية فحسب بل في  إفريقيا، حيث اطمأن على جاهزية الملعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ومتابعة كافة الأنشطة والفعاليات التي يقوم الاستاد باستضافتها.

وخلال تفقده الاستاد، شهد محافظ الإسكندرية معسكر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري استعدادًا للموسم الجديد، وقد صافح سيادته لاعبي نادي الاتحاد والجهاز الفني، وهنأ المدرب بابا فاسيليو المدرب الجديد والجهاز الفني بتوليهم مهام منصبهم، متمنيًا لنادي الاتحاد السكندري التوفيق.

هذا وقد طالب محافظ الإسكندرية، الجهاز الفني واللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل اسعاد جماهيرهم  وشعب الإسكندرية متمنيًا لهم كل التوفيق في البطولات القادمة، مؤكدًا أن نادي الاتحاد السكندري من أقدم وأعرق النوادي على مستوى الجمهورية، وأن جميع أهالي الإسكندرية يفتخرون بتواجد هذا الصرح الرياضي الكبير في عروس البحر المتوسط.

مشيرًا إلى دعم المحافظة لجميع النوادي والمنشآت الرياضية التي تدعم الشباب.

inbound2849676560050121365 inbound700190401334033537 inbound8422707128537441607

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • عباد يتفقد التجهيزات للاحتفال المركزي في ميدان السبعين بأمانة العاصمة
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية
  • الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر وأبنوب الحمام للثروة الحيوانية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر بالفتح والحمام بأبنوب