بدأت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة محاولة مواطن أجنبي إنهاء حياته بعد تناوله أقراصًا أدت إلى إصابته بالتسمم في منطقة المنيل.

وأظهرت تحقيقات النيابة أن المصاب سوداني الجنسية وكان يعاني من حالة إعياء منذ فترة. وعندما حان موعد تناول علاجه، أخطأ وتناول أقراص منومة بدلًا من العلاج المخصص له، حيث تناول ثلاثة أقراص تسببت له في حالة تسمم.

وأوضح المصاب أنه لم يحاول الانتحار، وأن ما حدث كان نتيجة خطأ في تناول العلاج، نافيًا نيته في الانتحار. وأشار إلى أن الأقراص المنومة كانت بحوزته لأنه يعاني من الأرق ويأخذ نصف قرص للنوم، وأنه لم يكن منتبهًا عند تناول الأقراص لأنه كان مريضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيل أقراص منومة

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن إصدار قرار بمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025، وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت الوزارة، أنه لا صحة لمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، موضحة أن المدارس التي ستعمل بنظام الفترتين في بعض الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وفقًا لطبيعتها وظروفها، سيكون نهاية اليوم الدراسي في الفترة المسائية فيها الساعة 5:30 مساءً، مُناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

مقالات مشابهة

  • بعد قتل 3 إسرائيليين على ‎معبر اللنبي.. الأردن تكشف نتائج التحقيقات الأولية
  • الداخلية الأردنية تكشف عن التحقيقات الأوليّة في حادث معبر اللنبي-الكرامة
  • الداخلية تكشف نتائج التحقيقات الأولية لحادثة إطلاق النار بالجانب الآخر من معبر الكرامة
  • الداخلية الأردنية تكشف نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • دراسة تكشف تأثير الخضروات في خفض ضغط الدم وتحسين صحة القلب
  • دراسة تكشف مخاطر الإفراط في تناول الكافيين على صحة القلب
  • الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء
  • نخر الأنف بالأصبع تسبب هذا المرض الذي يعاني منه الكثيرون.. دراسة جديدة تكشف آخر ما توصل إليه العلماء
  • الكشف على 1473 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • انتحار فتاة بعد رسوبها بالامتحانات في البصرة