الرياض- مباشر: أعلنت شركة جبل عمر للتطوير "جبل عمر" عن صدور قرار اليوم الثلاثاء 8 أغسطس/ آب 2023، ينص على رفض اللجنة الاستئنافية للمخالفات والمنازعات الزكوية والضريبية طلب الالتماس لإعادة النظر في تنفيذ قرارها بتسديد مبالغ الربوط الزكوية عن الأعوام من 1434هـ إلى 2018  بمبلغ وقدره 357 مليون ريال .

 وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء على "تداول" أنه سيترتب على القرار التزام الشركة بتسديد مبالغ الربوط الزكوية عن الأعوام المذكورة.

 كانت الشركة قد أعلنت في 24 يناير/ كانون الثاني  2023 عن تقديم طلب التماس إلى اللجنة الاستئنافية للمخالفات والمنازعات الزكوية والضريبية لإعادة النظر في تنفيذ قرارها بتسديد مبالغ الربوط الزكوية عن الأعوام من 1434هـ إلى 2018م بمبلغ وقدره 357 مليون ريال.

الحدث الذي سبق إعلانه اعلان شركة جبل عمر للتطوير عن استلامها إشعار من هيئة الزكاة و الضريبة و الجمارك بتنفيذ قرار اللجنة الاستئنافية للمخالفات والمنازعات الزكوية والضريبية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

لجنة لرصد وحصر الوجود الاجنبي بكسلا

اصدر والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق قرارا بتشكيل اللجنة الولائية لرصد وحصر الوجود الاجنبي برئاسة مدير عام وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية الوزير المكلف ومدير ادارة الجوازات عضوا ومقررا.
وحدد القرار مهام واختصاصات اللجنة في متابعة تنفيذ توصيات ورشة ضبط الوجود الاجنبي ومراجعة الهوية بالولاية والتنسيق مع لجنة تنفيذ توصيات الورشة بوزارة الداخلية اضافة الي اعادة خطة عمل لضبط الوجود الاجنبي بالولاية وفقا لموجهات وزارة الداخلية على ان ترفع اللجنة تقريرا دوريا باعمالها الى والي الولاية والاستعانة بمن تراه مناسبا لاداء مهامها.
وجاء صدور القرار انفاذا لمخرجات ورشة عمل ضبط الوجود الاجنبي ومراجعة الهوية بالسودان المنعقدة بمدينة بورتسودان في مارس 2024 واحكاما للتنسيق في انجاح سياسة الدولة في حماية الهوية حماية للوطن تحت شعار( احمي هويتك تحمي وطنك).
وضمت اللجنة في عضويتها المديرين التنفيذيين للمحليات ومديري ادارات الجوازات ، مكافحة التهريب ، ادارة المباحث والتحقيقات الجنائية ، ادارة الشرطة الامنية الى جانب ممثل الادارة القانونية ، النيابة العامة ، جهاز المخابرات العامة ، الاستخبارات العسكرية ، معتمد اللاجئين ، مدير هيئة اذاعة وفضائية كسلا ونظار عموم قبائل الهدندوة،البني عامر ، الرشايدة والحلنقة.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • التجارة: بدء العمل بقرار إيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بإيداع القوائم المالية
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • بدء العمل بالقرار الوزاري بإيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بإيداع القوائم المالية
  • التجارة: بدء العمل بالقرار الوزاري بإيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بإيداع القوائم المالية
  • اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • لجنة لرصد وحصر الوجود الاجنبي بكسلا
  • لجنة "سيداو" تستعرض التقرير الوطني الرابع
  • استعراض مستجدات التقرير الوطني لاتفاقية سيداو
  • مسؤول بـ«أمانة الطائف»: 37 مشروعا للطرق بقيمة 375 مليون ريال في 3 أعوام