بوابة الفجر:
2024-09-09@04:00:01 GMT

إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

أصيب 3 مواطنين في حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وأخرى ملاكي، بالطريق الدائري بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين أن سيارة نقل إصطدمت مع أخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، بإتجاه قرية الزملوطي، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة 8 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم اصابة 3 اصابة 3 مواطنين حادث حادث تصادم سيارة ملاكي مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم في الساعات الماضية حادث تصادم وقع بين سيارتين أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام. 

أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل إصابة 13 شخصًا في حادث سير بطريق الأوسطي أمام مدخل العبور 13 مصابًا في حادث على الطريق الأوسطي بالشرقية شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد تلقيها بلاغًا من أحد المواطنين بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وآخري ربع نقل وذلك بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

 

على  الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبينّ إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم لهم، كما تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم