قال رشاد عبدالغني القيادي في حزب مستقبل وطن، إنّ الدولة تبذل جهودا كبيرة لتطوير القطاع السياحي في مصر، ومدينة العلمين الجديدة وما تشهده من تقدم كبير تسهم في تنمية حركة السياحة الوافدة إلى مصر، مثمّنا إطلاق مهرجان العلمين الجديدة الذي يضم فعاليات ثقافية وفنية ورياضية، والذي مهّد الطريق نحو تحويل العلمين المصرية إلى مزار سياحي قائم طوال العام وليس مختصا بموسم بعينه.

مهرجان العالم علمين

وأكد عبدالغني في بيان، أنّ زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات إلى مدينة العلمين الجديدة، ومشاركته في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وإجراء جولة تفقدية للمدينة وأنشطتها برفقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة للعالم بأنّ مصر تنعم بالأمن والاستقرار والتقدم الذي يجعلها في مقدمة المقاصد السياحية العالمية حتى لزعماء وقادة الدول حول العالم.

وأشار القيادي في حزب مستقبل وطن إلى أنّ جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أمس في العلمين الجديدة، تؤكد للعالم أنّ هذه المدينة أصبحت إحدى الوجهات السياحية الجديدة في الشرق الأوسط، فضلا عن التأكيد على تميز الخدمات السياحية المقدمة لزوار المدينة، والتي تعتبر واحدة من أعظم إنجازات الدولة المصرية.

مبادرة 100 يوم صحة

كما ثمّن عبد الغني تصريحات رئيس الوزراء والتي أعلن فيها إطلاق النسخة الثانية من مبادرة 100 يوم صحة، وجولته التفقدية لعدد من المطاعم والأنشطة الترفيهية المختلفة والعروض الفنية المتنوعة والمبتكرة، مشيدا بوجود الشباب في واحدة من المدن الجديدة التي تولت الدولة بنائها وتطويرها من أجلهم، بما يؤكد مساعي الدولة المصرية نحو التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل لهذا الشعب وبما يليق بمكانته الإنسانية والحضارية والتاريخية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العالم علمين العلمين الجديدة مستقبل وطن السيسي 100 يوم صحة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عاشق” أحدث أعمال الفنان أحمد حاتم البرومو الرسمي للفيلم الذي تحدد موعد عرضه يوم 11 أيلول (سبتمبر) الجاري.

ونشر أحمد حاتم البرومو على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” والذي مثّلت نهايته مفاجأة لجمهوره، حيث ظهرت الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو لتثير التساؤلات عن سبب ظهورها رغم عدم الإعلان عن مشاركتها في الفيم سواء وقت تصويره او قبل عرضه.

فيلم “عاشق” قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح، بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين ومحمود الليثي وفراس السعيد.

يُذكر ان فيلم “عاشق” مؤجل طرحه منذ سنوات حيق سبق لأحمد حاتم أن أشار إليه خلال حضوره حفل ختام الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2020، عندما ظهر على السجادة الحمراء بقميص أبيض كتب عليه كلمة “عاشق”.

وتدور أحداثه حول قصة حب بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد تنتهي بالزواج، إلا أن أحداثاً مريبة تحدث للزوجة تقلب حياتهما رأساً على عقب.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed El Sobky – احمد السبكى (@ahmedelsoobky)

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقتين مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • عاجل - سر تراجع الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية.. ما مستقبل العملة الخضراء؟
  • رئيس الإمارات يشيد بما حققته مصر من إنجازات خلال العقد الأخير تحت قيادة السيسي
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: علاقات مصر الخارجية تشهد تطورا غير مسبوق
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • محمد رجب يعود إلى الدراما بقوّة في رمضان
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • ننشر تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • «القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» استثمار في مستقبل المجتمع
  • ما مستقبل توتر العلاقات المصرية الإسرائيلية؟.. سمير راغب يوضح