لقى شاب مصرعه، اليوم الخميس، بعد أن صدمه قطار بمزلقان الشادر بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب بعد أن صدمه قطار بمزلقان الشادر بمركز الواسطى، وتم التوجيه بسرعة نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

نقلت سيارة إسعاف تابعة لهيئة الإسعاف المصرية فرع بنى سويف الجثة لشاب ويدعي "احمد.م.م" 24 سنة، إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لقاءًا مفتوحًا للاستماع لمشكلات ومطالب واحتياجات المواطنين، خلال زيارته اليوم، لمركز ومدينة الواسطى، في ثاني لقاء يُعقد، استجابة لرسائل مبادرة «قابل المسؤول»، التي أطلقتها المحافظة مؤخرًا.

التعامل السريع مع مطالب ومشكلات المواطن

ووفق بيان صادر عن المحافظة، يأتي ذلك ضمن حزمة من الوسائل والآليات التي توفرها محافظة بني سويف لتلقي الشكاوى والمطالب والمقترحات الخاصة بمستوى وجودة الخدمات وفي إطار توجيهات القيادة السياسية بالتعامل السريع والفعال مع مطالب ومشكلات المواطن في مختلف القطاعات والعمل المتواصل لتحسين مستوى معيشته.

تواجد تنفيذي وشعبي كبير 

حضر اللقاء، الذي عُقد بقاعة اجتماعات ديوان عام الوحدة المحلية، مسؤولو الوحدة المحلية والإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة بني سويف، والتنفيذيون المعنيون من وكلاء الوزارات، ومديرو المديريات الخدمية، ورؤساء قطاعات، ومديرو عموم، ومديرو بعض الإدارات بالمحافظة، لسرعة بحث الحلول لتلك المشكلات والمطالب وتنفيذها، أو التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

مناقشة القضايا والمشكلات 

وخلال اللقاء، ناقش المحافظ عددًا من المطالب والمشكلات والشكاوى التي سُجلت على الرابط الذي أتاحته المحافظة ضمن المبادرة، وقدمها المواطنون إليكترونيًا باستخدام تليفون أو جهاز كمبيوتر شخصي أو من خلال التسجيل على رابط المبادرة عبر المراكز التكنولوجية، حيث جرى تسجيل الشكاوى والمطالب وتصنيفها بمعرفة لجنة مختصة من الإدارة العامة لخدمة المواطنين، لبحثها ودراستها أثناء اللقاء.

تنوع للشكاوى 

وتنوعت الشكاوى والمطالب والمشكلات التي طرحها المواطنون وفي حضور التنفيذيين المعنيين، ما بين مطالب متعلقة بتوصيل مرافق وتحسين منظومة الخدمات وإنجاز معاملات جماهيرية خاصة بملف التصالح ومطالب شخصية وإنسانية مرتبطة بتوفير الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأولى بالرعاية وغيرها من الموضوعات.
















مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • مصرع شخص وإصابة آخر صدمتهما سيارة بمزلقان حلابة بقليوب
  • اتهام سائق بالتسبب فى مصرع آخر صدمه بسيارته فى منطقة العجوزة
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • دفن جثة شخص صدمه قطار بقها 
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج