بوابة الوفد:
2024-09-09@04:01:00 GMT

إصابة 3 اشخاص في حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

أصيب 3 اشخاص في حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة  الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين ان سيارة نقل إصطدمت مع أخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، بإتجاه قرية الزملوطي، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي صبي بالفيوم  مصرعه داخل حمام سباحه باحدي القري السياحية ببحيرة قارون ،اصيب  بسكتة دماغية  نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة قبل وقوعه في المياه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ابشواي المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا من مأمور قسم شرطة ابشواي بتلقيه بلاغ  من شرطة النجدة بوجود  إخطار من مسؤولي احدي القري السياحية بتعرض طفل للغرق داخل حمام  سباحة بدائرة القسم .

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الطفل يدعي  بلال رضا  10 سنوات، تعرض للغرق بحمام سباحة داخل حمام سباحه باحدي القري السياحية ببحيرة قارون ، نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة .

وأفاد تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة سكتة دماغية  نتيجة اصطدامه بالمحيط الخارجي لحمام السباحة قبل وقوعه في المياه. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي صرحت بتسليم جثمان الصبي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته ، كم كلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة وكشف ملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصيب 3 أشخاص حادث تصادم ملاكي سيارة نقل الطريق الدائرى الفيوم النيابة العامة النیابة العامة محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة

أصيب 6 أشخاص نتيجة حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الجديدة بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغًا من العميد محمد خضر، مأمور قسم شرطة مدينة الفيوم الجديدة، يفيد بتلقيه إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الجديدة. على الفور، انتقل رجال المباحث والخدمات المرورية إلى موقع الحادث، بصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف لنقل المصابين.

وتبين من خلال الفحص أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق، مما أدى إلى فقدان السيطرة على السيارة وانقلابها أعلى الطريق، ونتج عن ذلك إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

إصابة 4 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي ببحر سنورس في الفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم