محبو الفن على موعد مع سهرة غنية مختلفة تناسب كل الأجيال والأذواق، إذ يقدم مهرجان العلمين عروضًا مميزة لأجيال التسعينات محبي «محمد فؤاد» وهشام عباس وحميد الشاعري وخالد عجاج في حفل «كاسيت 90»، ومسرحية «الشهرة» وعرض مسرحية «قاضي البلاج»، وفي السطور التالية يمكنك التعرف على تفاصيل وموعد التفاعليات الفنية والمسرحية بمهرجان العلمين الليلة.

أهم الفعاليات المسرحية والفنية بمهرجان العلمين

بالنسبة للعروض الفنية في مهرجان العلمين الليلة، ينتظر الجمهور واحدة من أبرز حفلات المهرجان، وهي حفل «كاسيت التسعينات» التي تضم 5 من أشهر نجوم الغناء في فترة التسعينات في حفل واحد وهم: محمد فؤاد، إيهاب توفيق، هشام عباس، حميد الشاعري وخالد عجاج، ويبلغ سعر تذكرة الحفل 500 جنيه فقط.

وتبدأ حفلة «كاسيت 90» الليلة في تمام الـ9 مساءًا حتى الـ12 صباحًا على مسرح«U أرينا»، وهي بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

فعاليات المسرح في مهرجان العلمين

كما يقدم مهرجان العلمين تفاعليات مسرحية مثل مسرحية الشهرة، على مسرح «U»في تمام الـ9 وحتى الـ12 صباحًا، من إخراج خالد جلال، وهي مسرحية غنائية رومانسية كوميدية لأكبر مشروع فني لشباب الموهوبين، الذي سيتحول بعده الناجحون الي نجوم في سماء الفن .

مسرحية «قاضي البلاج»، وتعرض قصة معبودة الجماهير شادية، تقدمها الفنانة نجاة الإمام، على المسرح الروماني، في الـ10 مساء اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء