أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن تمديد فترة استقبال العروض لاستثمار وتطوير جزء من متنزه القصيم الوطني عبر منصة "فرص"؛ بهدف دعم الأنشطة البيئية والسياحية والمحافظة على الغطاء النباتي وتنميته، وتعزيزًا للتعاون مع القطاع الخاص وفقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 وأوضحت الوزارة أن الفرص الاستثمارية تشمل استثمار قطعة رقم (1) في المتنزه على مساحة تبلغ (951.

37) ألف متر مربع، بينما تبلغ مساحة القطعة رقم (2) أكثر من (386) ألف متر مربع، وآخر موعد لاستلام العروض في الفرصتين هو (3) أغسطس، وموعد فتح المظاريف في (4) أغسطس 2024م.

ودعت الوزارة المستثمرين الراغبين في الدخول إلى المنافسة إلى الاطلاع على كراسة الشروط والمواصفات عبر منصة "فرص"، ولمعرفة المزيد من التفاصيل التواصل عبر البريد الإلكتروني (Investor@mewa.gov.sa).

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية أخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

إطلاق منصة "اسألنا" لطلبات وخدمات "الطاقة والبنية التحتية" في الإمارات

أعلنت وزارة الطاقة والبنية التحتية، اليوم الجمعة، إطلاق تقنية الدردشة الفورية "اسألنا - Ask MOEI" باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي "شات بوت" على موقعها الرسمي، حيث تم تطوير منصة المحادثة للتعامل مع مختلف أنواع الاستفسارات والطلبات، بدءًا من الأسئلة البسيطة وصولًا إلى الاستفسارات المتعلقة بالخدمات.

وتقدم المنصة للمتعاملين إجابات وافية تشمل المعلومات الأساسية وأبعاد إضافية متعلقة بخدمات الوزارة بسرعة وكفاءة.
وتتيح تقنية "شات بوت" الجديدة التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، تعزيزاً للتواصل مع المتعاملين، والتفاعل المباشر مع النظام الآلي على مدار الساعة، مما يسهم في توفير الوقت والجهد للحصول على المعلومات والخدمات المطلوبة.

حلول متقدمة 

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام الوزارة بتبني الحلول التقنية المتقدمة لتحسين جودة الخدمات وتعزيز التواصل مع الجمهور، باعتبارها جزءاً من استراتيجية وزارة الطاقة والبنية التحتية الرامية إلى تطوير خدماتها الرقمية، وتسهيل الوصول إليها بما يتماشى مع رؤية "نحن الإمارات 2031" في مجال الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتحقيق التحول الرقمي الشامل.
وتعمل الوزارة وفق رؤية واضحة ومبادرات متنوعة لتعزيز تواصلها مع جمهور المتعاملين عبر بنية تكنولوجية موحدة وآمنة، تتضمن وسائل تقنية حديثة وتطبيقات هواتف ذكية تخدم تطلعات الجمهور المعني، ما يعزز تطلعات الوزارة إلى الاستجابة لمتطلبات الحكومة وتوجهات قيادة الدولة التي تضع المتعاملين في أولوية اهتماماتها.

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر: الحوار الوطني منصة أساسية لتبادل الرؤى والأفكار بين مختلف التيارات السياسية
  • هيئة البيئة تصدر تنويها
  • وزيرة البيئة: نسعى لبناء جيل من الشباب يفهم الوضع الوطني لتغير المناخ
  • لا تفوت الفرصة الفرصة.. كارفور السعودية تلعن عن عروض جبارة وخصومات علي جميع المنتجات حتي يوم 10 سبتمبر
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • «العدل»: تنمية القدرات وتطوير المهارات واعتماد الذكاء الاصطناعي بمنظومة التقاضي
  • رصد ثعلب بلانفورد في متنزه وادي الوريعة الوطني بالفجيرة
  • رصد ثعلب “بلانفورد” في متنزه وادي الوريعة الوطني
  • «الطاقة والبنية التحتية» تطلق منصة «اسألنا» للتعامل مع الاستفسارات والطلبات
  • إطلاق منصة "اسألنا" لطلبات وخدمات "الطاقة والبنية التحتية" في الإمارات