حرص عادل النجار محافظ الجيزة على الوقوف في شباك تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بمركز العياط للتعرف على الخطوات التي يتبعها المواطنين داخل المركز ومراحل وخطوات عمل المنظومة، بدءا من الحصول علي رقم ترتيب الأدوار ومرورا بالحصول على شهادة البيانات وتقديم ملفات التصالح.

موظفو المركز التكنولوجي

واطلع محافظ الجيزة من موظفي المركز التكنولوجي على آليات تسهيل الإجراءات علي المواطنين، وسبل التعامل مع أي معوقات ومدي معرفتهم بالخطوات التنفيذية لتطبيق إجراءات قانون التصالح، والحالات التي يشملها القانون والتسهيلات المقدمة به لإنهاء كافة المعوقات القديمة.

شهادات البيانات المستخرجة

واطلع المحافظ من مسئول المركز التكنولوجي على الإحصاء اليومي لشهادات البيانات المستخرجة وطلبات التصالح المقدمة من المواطنين والطلبات التي تم البت فيها.

وشدد «النجار» على موظفي المركز التكنولوجي بأن منظومة العمل يجب أن تسير بمنتهى الدقة والانضباط في ذلك الملف الحيوي وإنهاء معاملات المواطنين والالتزام بتطبيق اللائحة والضوابط المحددة قانوناً، وفي حال عدم الإلمام بموقف أحد الحالات يتم الرجوع إلى رئيس المدينة أو الحي المختص للبت في الرأي وفقاً لما حدده القانون وذلك حفاظاً على حقوق المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم والتصالح في مخالفات البناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تسهيل الإجراءات تطبيق إجراءات تقنين أوضاع حقوق المواطنين رئيس المدينة قانون التصالح محافظ الجيزة مخالفات البناء مركز العياط المرکز التکنولوجی

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة سوهاج، عن تعليمات المحافظ اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، لجميع الوحدات المحلية، بتقديم كافة أوجه التيسير على المواطنين، وسرعة إنهاء إجراءات التصالح.

ونوهت الصفحة الرسمية للمحافظة، بأنه فى حالة وجود أية معوقات أمام المواطنين عليهم بالتقدم لوحدة الشكاوى بديوان عام المحافظة، لاتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المقصرين.

وتستمر الوحدات المحلية في استقبال المواطنين، لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للتصالح، وسداد الرسوم وجدية التصالح، لسرعة استقرار الأوضاع القانونية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء.. تفاصيل جديدة
  • "إلحق نفسك".. تعرف على تسهيلات قانون التصالح قبل انتهاء المدة المحددة
  • محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • إجراء هام من أحياء القاهرة بشأن طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • «التنمية المحلية»: تسهيل الإجراءات على المواطنين لإنجاز ملف التصالح بمخالفات البناء
  • وزيرة التنمية لسكرتيري العموم: انزلوا المراكز التكنولوجية وتابعوا إجراءات التصالح مع المواطنين
  • مدبولي يؤكد ضرورة اهتمام القيادات على كافة المستويات بمتابعة شكاوى المواطنين
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت