أكد المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في باريس تُعد تحديًا كبيرًا، مشيدًا بالأداء القوي الذي قدمه منتخب الفراعنة خلال مشاركته في البطولة.

رئيس اتحاد الطائرة يعلق على أداء منتخبا الطائرة والشاطئية

ووجه قمر شكره العميق للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الدعم الكبير الذي تقدمه للرياضة المصرية، وأثنى على الجهود المستمرة التي يبذلها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لصالح تطوير الرياضة في مصر.

وأشار إلى أن تحقيق منتخب الطائرة للرجال والشاطئية لنتائج مميزة على المستوى القاري وتصدرهم التصنيف الإفريقي هو تتويج لموسم ناجح.

خاص- الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويكشف حقيقة العرض القطري مدافع الترجي على "رادار" أندية فرنسية

ورغم الأداء القوي، ودع منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية منافسات أولمبياد باريس من الدور الأول، بعد خسارته أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 2-0، وهي الخسارة الثالثة لسيدات الفراعنة في هذه الدورة.

مثل المنتخب المصري في هذه البطولة كل من مروة مجدي ودعاء الغباشي. وقد خسر الفريق المصري في مبارياته السابقة أمام إيطاليا بنتيجة 2-0، وكذلك في مباراته الافتتاحية أمام البرازيل بنفس النتيجة.

وقد جاء تواجد المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية في مجموعة قوية بجوار منتخبات البرازيل، إيطاليا، وإسبانيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الطائرة رئيس اتحاد الطائرة ياسر قمر منتخب مصر لكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أقرت لجنة الانضباط باتحاد غرب آسيا، بخطئها في قراراها السابق، إيقاف لاعبي المنتخب اليمني للناشئين عمر أنور وعلي دليو ثلاث مباريات.

وتقرر إلغاء الإيقاف المؤقت بعدما تبين في الفحص الثاني الذي أجري يوم السبت 7 سبتمبر أن اللاعبين مؤهلين للمشاركة وذلك استنادا إلى المادة (80) من اللائحة، وفق مذكرة رسمية للاتحاد اليمني.

ويعتبر قرار إلغاء العقوبة اعترافاً صريحاً بأن لجنة الانضباط ارتكبت خطأ بحق منتخب اليمن.

ومساء السبت، أصدر اتحاد غرب آسيا قرارا جديداً بتأهل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم تحت 17 عاما لنصف نهائي البطولة المقامة في الأردن حاليا وإقصاء منتخب اليمن بعد تأهله الجمعة كأفضل منتخب ثاني بعد فوز العراق على الأردن 2/1.

وأصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قرارات فيما يتعلق بأهلية عدد من اللاعبين المشاركين في بطولة الناشئين الحادية عشرة التي تقام حالياً بضيافة الاتحاد الأردني.

وكان الأحمر الصغير قد خسر اللقاء الثاني أمام السعودية بثلاثية مقابل هدف، بعد أن كان قد فاز في المباراة الافتتاحية أمام عمان بثلاثة مقابل هدفين.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد أعلن أنه يحتفظ بحق الرد على التجاوزات التي حدثت في حق لاعبي المنتخب في البطولة، كما تقدم باعتراض على مخالفة لائحة البطولة ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي التي تنص على إجراء فحوصات أهلية للاعبين بالرنين المغناطيسي وفق بروتوكول متبع ومعتمد، ورفض إجراء الفحوصات بالأشعة السينية التي تشكل خرقاً صريحاً للتعليمات المتبعة، والتي ترتب عليها حرمان اللاعبين من المشاركة في مباراة منتخبنا أمام نظيره السعودي، كما طالب بإعادة المباراة مع السعودية التي انتهت بنتيجة 3-1 للسعودية.

مقالات مشابهة

  • ماينان يوجه انتقادات لاذعة لزملائه بعد الخسارة أمام إيطاليا وصمت مبابي وجريزمان
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • بالفيديو.. منتخب فرنسا يسجل أسرع هدف في تاريخه أمام إيطاليا
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»