تفقد وزير العدل، اليوم الخميس، مبنى مجمع محاكم دمنهور للوقوف على أعمال التطوير التي تجرى في المبنى بالكامل بعد حرقه في أحداث يناير 2011 ووجه سيادته بإجراء الأعمال المطلوبة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستمرار تطوير ورفع كفاءة دور العدالة وتوفير بيئة عمل مناسبة للقضاء والمتقاضين.


كما تفقد سيادته مبني محكمة شمال دمنهور الابتدائية الجديدة، وقاعات الجلسات وغرف المداولة والمكتب الامامي واستراحة السادة المحامين، وعقد سيادته لقاء مع السادة قضاة محكمة استئناف الاسكندرية وقضاة محكمتي شمال وجنوب دمنهور الابتدائيتين بحضور السيد المستشار/ محمد مصطفى سالم- رئيس استئناف الاسكندرية وعضو مجلس القضاء الاعلى والسادة رؤساء محكمتي شمال وجنوب دمنهور الابتدائية والسيد المحامي العام الأول لنيابات الإسكندرية والسادة المحامين العامين لنيابات وسط وشمال وجنوب دمنهور الكلية، واستعرض سيادته خلالها جهودهم في انجاز الدعاوي القضائية ورؤية وزارة العدل في تحقيق العدالة الناجزة، والحث على دقة وانتظام العمل والاستمرار في سرعة الفصل في الدعاوي وصولًا للعدالة المنشودة.


كما التقى سيادته بالسادة اعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الادارية العاملين بمحافظة البحيرة وحثهم على سرعة انجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة.


والتقى ايضًا بالسادة المحامين بمدينة دمنهور حيث أكد سيادته على دورهم القانوني والهام ومشاركتهم للسادة للقضاة وأعضاء النيابة في أداء رسالة العدل.


وفي ختام جولته قام بالمرور على مكتب توثيق دمنهور الكائن بمنطقة الأبعدية للاطمئنان على حسن سير العمل وانتظامه والتأكيد على حسن التعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات في سهولة ويسر.

IMG-20240801-WA0008 IMG-20240801-WA0007 IMG-20240801-WA0006 IMG-20240801-WA0005 IMG-20240801-WA0004 IMG-20240801-WA0003 IMG-20240801-WA0002 IMG-20240801-WA0001 IMG-20240801-WA0000

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احداث يناير 2011 الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محكمة استئناف الإسكندرية مكاتب الشهر العقاري وزارة العدل ورفع كفاءة IMG 20240801

إقرأ أيضاً:

محامين شمال القليوبية تُكرم 60 من أبناء المحامين المتفوقين دراسيًا

نظمت نقابة محامين شمال القليوبية، حفلًا لتكريم أبناء المحامين المتفوقين دراسيًا بمراحل التعليم المختلفة "الابتدائي والإعدادي والثانوي"، وذلك بنادي المحامين بمدينة بنها.

جاء ذلك بحضور مجدى المهدى نقيب محامين شمال القليوبية، وعمرو الحوي نقيب شباب المحامين، وعدد من أعضاء النقابة وذويهم، وسلم النقيب الطلاب المتفوقين شهادات تقدير ودروع تذكارية لـ60 طالب وطالبة من مراحل التعليم المختلفة تقديرًا وتشجيعًا منه لهم على مواصلة تفوقهم العلمي.

وفي مستهل كلمته عبر مجدي المهدي نقيب محامين شمال القليوبية، عن سعادته الحضور والمشاركة فى احتفالية تكريم المتفوقين من أبناء المحامين، مؤكدًا أن هذا الحفل يتم سنويا لتعزيز قيم التفوق ورد الجميل لأسر الطلاب المتفوقين ومكافأة المتميزين من أبنائنا الطلاب وتشجيعهم على التفوق دائمًا.

وأضاف المهدي فى كلمته خلال الحفل، بالعلم تنهض الأمم والمجتمعات، وبالعلم تزدهر الدنيا وتتكامل، وبالعلم يحيا الأمل، وتُدرك السعادة، وتُبلغ الكرامة، ومن منا لا يرغب في أن يعيش كريما وسعيدا في حياته. واوضح نقيب المحامين، أن هذا التكريم هو نقطةُ نور وتشويق وتشجيع في سبيل العلم والجد والاجتهاد والنجاح والتفوق والتميز، وأننا بتكريم المتفوقين نقدر جهود أولياء أمورهم، في اهتمامهم وحضهم وتشجيعهم لأبنائهم على الاجتهاد والجد والنجاح والتفوق.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل بمحكمة استئناف ريمة والجبين الابتدائية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • وزير العدل يبحث مع رؤساء محاكم الاستئناف تحسين الخدمات القضائية
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات "الشيخ زايد" والحزام الأخضر
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل بمحاكم الحديدة ويزور جامعة دار العلوم الشرعية
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد العمل بمحاكم الحديدة
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات الشيخ زايد و6 أكتوبر
  • محامين شمال القليوبية تُكرم 60 من أبناء المحامين المتفوقين دراسيًا