محفظ قرآن كريم يتحرش بالفتيات.. شهد عصرنا الحالي العديد من الوقائع الغير مألوفة، فكيف يمكن لـ مُحفظ قرآن كريم أن يتحرش ويتعدى على الفتيات، ناسيًا كل ما يعلمهن من فضيلة ومبادئ، وخيط بسيط كشف المستور وأسقطه بقبضة رجال الأمن.

اعترافات محفظ القرآن الكريم المتهم بالتحرش بالفتيات

وأدلى المتهم، محفظ القرآن الكريم، باعترافات أمام جهات التحقيق، قائلا إنه تعرف على العديد من الفتيات من خلال ترددهم على المركز الديني وصورهم حال التحرش بهم واحتفظ بتلك المقاطع على جهاز لابتوب لمشاهدتها لاحقا.

وقدمت فتاة مراهقة، ببلاغا، يفيد بتتضررها من مستخدم الهاتف (محدد) لقيامه بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي على تطبيق «واتساب».

التحرش

وكشفت التحريات الأولية، أن مالك الهاتف، هو مالك لمركز تحفيظ القرآن ومنشد ديني ويدعى مصطفى. م. ا في الثلاثينات من عمره، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين وتمكنت من ضبطه وبمواجهته اعترف بالواقعة.

تلقي مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، إخطارا من مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، مفاده ورود بلاغ من “إ.م”، 16 سنة (طالبة) يفيد بتضررها من رقم على «الواتساب»، يقوم بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنـ.سي بتتبع مصدر الرسالة وعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة منشد ديني وصاحب مركز لتحفيظ القرآن بمنطقة البدرشين.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، محفظ القرآن الكريم بتهمة التحرش بالفتيات، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً1 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة التعدي على طليقته

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل تاجر بيض في الشرقية لجلسة 25 سبتمبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث اعترافات الأسبوع التحرش بالفتيات المتهم بالتحرش بالفتيات حوادث حوادث الأسبوع م حفظ القرآن الكريم محفظ القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اعترافات عصابة الهواتف المحمولة في الشروق

أصدرت النيابة المختصة، قرارًا بحبس متهمين بتكوين تشكيل عصابي، لسرقة الهواتف المحمولة في منطقة الشروق، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات ارتكب 3 وقائع سرقة.. حبس لص الشقق السكنية بالقطامية

 

واعترف المتهمان، بأنهما قاما بسرقة هواتف المواطنين أثناء سيرهم في منطقة الشروق، كما تضمنت اعترافاتهما، بأنهما ارتكبا 5 وقائع سرقة من ذلك النمط، لتأمر النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

 

في سياق آخر، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز علي محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة لـ3 أشقاء وعاملين لتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص، بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

 

حيث تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 27689 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم 4004 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن  المتهمين "إبراهيم س أ"، 44 سنة، صاحب معرض قطع غيار سيارات، و"أحمد س أ"، 49 سنة، عامل، و"زياد أ س أ"، 19 سنة، عامل، و"محمد م ف ع"، 36 سنة، عامل، و"احمد س ح أ"، 43 سنة، عامل، وجميعهم مقيمين قرية الأخميين القناطر الخيرية، لأنهم في يوم 11 / 10 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية، كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم غرضه الاتجار في المواد المخدرة وحازوا وأحرزوا جوهرا مخدرا (حشيش) يقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

 

كما تابع أمر الإحالة، أنهم حازوا وأحرزوا سلاحا ناريا متشحن ( بندقية اليه ) حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه، حازوا واحرزوا ذخائر "21 طلقة"، مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه.

وأشار أمر الإحالة، إلى أنهم حازوا وأحرزوا أيضًا، سلاحاً ناريا غير مششحن (مسدس) بغير ترخيص، كما حازوا وأحرزوا ذخائر 58 طلقة، مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق بدون ترخيص، إلى جانب أنهم حازوا واحرزوا ذخائر (15طلقة) مما تستعمل على الأسلحة النارية الغير مششخنة بدون ترخيص.


 

 

مقالات مشابهة

  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • 3 رحلات عمرة.. تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم بالمنوفية (صور)
  • قبل ذكرى المولد النبوي.. كم مرة ورد لفظ الرسول في القرآن الكريم؟
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • تفاصيل اعترافات عصابة الهواتف المحمولة في الشروق
  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم بمشاركة 60 متسابقة
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • القبض على والد المتهم في حادث إطلاق النار بمدرسة جورجيا بتهمة القتل