قدم  الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، تهنئته لخريجي كلية التمريض للعام الدراسي الحالي، مؤكداً أن خريجي كلية التمريض يمثلون خط الدفاع الأول في مجال الرعاية الصحية، ويعكسون التزامهم وتفانيهم في خدمة المجتمع، لافتاً إلى أهمية دورهم في تحسين جودة الخدمات الصحية، وخاصة في ظل التحديات التي تواجه القطاع الصحي.

 

ودعا رئيس الجامعة الخريجين إلى الاستمرار في التعلم والتطوير المهني، مشيراً إلى أن الجامعة ستظل داعمة لهم في مسيرتهم نحو تحقيق أهدافهم المهنية. ومن جانبه 

وأكد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن النسبة العامة للنجاح ببكالوريوس التمريض بلغت 97% ، حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين 452 طالب وطالبة، حصل منهم 180 على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، و79 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف ، و 8 على تقدير عام ممتاز ، و139 على تقدير عام جيد جداً ، و 45 جيد وطالب على تقدير عام مقبول. 

وأعلنت الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني عميد كلية التمريض أسماء الطلاب الخمس الأوائل على الدفعة وهن : المركز الأول دينا عزت عبد العزيز. المركز الثاني شيماء رمضان عبد الحليم. المركز الثالث لمياء ذكريا شمس الدين. المركز الرابع أميرة أحمد الشحات. المركز الخامس رانيا منتصر عيد موسى. 

وواصلت الدكتورة فريدة كامل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إعلان أسماء الطالبات من المركز السادس إلى العاشر والتي جاءت كالتالي: المركز السادس سمر محمد أحمد. المركز السابع ياسمين جمال عبد الحميد. المركز الثامن آيه أحمد السيد. المركز التاسع نانسي على شعيب. المركز العاشر حسناء عباس فكري. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلية التمريض جامعة قناة السويس نتائج تهنئة الدكتور ناصر مندور بوابة الوفد الإلكترونية على تقدیر عام

إقرأ أيضاً:

المركز اليمني المستقل يعلن عن إقامة ندوة سياسية

شمسان بوست / خاص:

أعلن المركز اليمني المستقل للدراسات الاستراتيجية عن إقامة ندوة سياسية خلال اليومين القادمين.

وقال المركز بإنه سيقيم بإذن الله تعالى، يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، ندوة تحت عنوان:”مستقبل الديمقراطية في اليمن: مواجهة التحديات”
وأوضح المركز أن الندوة سيشارك فيها العديد من الشخصيات الأكاديمية والسياسية.



ويتكون المشاركون من:

– د. أحمد الصباري، أكاديمي يمني، عنوان الورقة: “الديمقراطية في اليمن: المبادئ والمآلات”.

– د. مجيب عبدالفتاح الآنسي، عضو الأمانة العامة، نائب رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام، عنوان الورقة: “التجربة الديمقراطية في اليمن”.

– د. فؤاد البداي، استاذ العلوم السياسية بجامعة تعز، عنوان الورقة: معوقات التحول الديمقراطي في اليمن.



– د. مطهر محمد الريدة، محاضر بكلية الإعلام في جامعة الأزهر، عنوان الورقة: “الديمقراطية التعددية سبيل للخروج من الأزمات والحروب في اليمن”.

– د. نادين الماوري، أكاديمية يمنية ودبلوماسية سابقة، عنوان الورقة: “التحديات والآفاق: نحو مستقبل ديمقراطي مستدام في اليمن”.

– د. يوسف شمسان المقطري، أكاديمي يمني مختص في اقتصاد الحرب، عنوان الورقة: “مستقبل الديمقراطية في اليمن وتحدي التعافي الاقتصادي بعد الحرب”.


– بشير قاسم، مراقب سياسي في عدد من مراكز الأبحاث الأوروبية، عنوان الورقة: “الديمقراطية التعددية وعلاقتها بالأمن والاستقرار في اليمن”.

– د. علي الخولاني، استاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية سابقاً بجامعة الجزائر، عنوان الورقة: “الديمقراطية التعددية في مواجهة الدكتاتورية المتعددة الأطراف في اليمن”.

مقالات مشابهة

  • شروط الالتحاق بأقسام الآداب في كلية البنات بجامعة عين شمس 2024
  • مواءمة بكالوريوس الهندسة بجامعة "كوفنتري" عبر كلية الشرق الأوسط مع الإطار الوطني للمؤهلات
  • 14 ميدالية لجامعة المنوفية في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم بجامعة بنها
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 46 من كلية الحقوق  
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • تدشين أنشطة المولد النبوي الشريف الثقافية والرياضية بجامعة صنعاء
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يلتقيان مفتي الديار المصرية    
  • رئيس «جامعة القناة»: خريجو كلية التكنولوجيا يعملون في كبري الشركات الصينية
  • مصاريف كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية وأوراق التقديم 
  • المركز اليمني المستقل يعلن عن إقامة ندوة سياسية