وصل ثنائي منتخب مصر للمصارعة الرومانية عبداللطيف منيع ومحمد جبر إلى فرنسا اليوم الخميس استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتوجه عبداللطيف منيع ومحمد جبر من بلغاريا إلى فرنسا مباشرة بعد انتهاء معسكر الاعداد الخاص بهما والذي اقيم خلال الفترة الماضية ببلغاريا.

ومن المقرر أن يصل باقي افراد بعثة منتخب المصارعة إلى فرنسا غدا الجمعة حيث يسافر الثنائي مؤمن ربيع ومحمود خالد من بلغاريا إلى فرنسا؛ ويطير الثنائي محمد إبراهيم كيشو ومحمد مصطفى من المجر مباشرة إلى فرنسا بعد انتهاء المعسكر الخاص بهما في المجر.

بينما تسافر ندى مدني لاعبة المصارعة النسائية من أذربيجان مباشرة إلى فرنسا بعد أنتهاء المعسكر التدريبي الخاص بها الذي أقيم هناك، في حين تسافر بعثة المصارعة الحرة من القاهرة إلى باريس بعد عودتها من معسكر مغلق في روسيا وتضم كل من: جمال عبد الناصر و عمرو رضا ومصطفي جبر  وضياء جودة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلى فرنسا

إقرأ أيضاً:

المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية

تواصل مؤسسة حياة كريمة، المعسكر التدريبي الثالث للشباب، تحت شعار Agile Youth، الذي يستهدف في تلك المرحلة شباب مدن القناة، بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تأهيل الشباب الجامعي والمتطوعين بورش عمل تفاعلية

ويستهدف هذا المعسكر، تأهيل الشباب الجامعي والمتطوعين، بورش عمل تفاعلية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات: التعريف بالقضية الفلسطينية، والتفكير الإبداعي، وأهداف التنمية المستدامة، والصحة النفسية والتغذية السليمة.

في سياق منفصل، بدأت أولى مراحل الدفعة الثانية من برنامج تدريب «فاليو»، لتعزيز قدرات ومهارات طلاب الجامعات، الذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، الذي يتضمن في مرحلته الأولى إقليم شمال الصعيد في محافظات الفيوم والمنيا وبني سويف، بهدف تطوير المهارات الشخصية والقيادية لدى طلاب الجامعات المصرية بالمحافظات المختلفة، من خلال محتوى تدريبي مكثف، تتنوع فيه الدراسة بين المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية ودراسات الحالة، والجلسات النقاشية، على مدار 30 ساعة تدريبية.

مقالات مشابهة

  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • باريس تشتبه بتخطيط إيران لاغتيال يهود في فرنسا وألمانيا .. وأبرز المتهمين من أصل جزائري
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • مظاهرات ضد ماكرون وبارنييه تعم باريس ومدن فرنسا
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • باريس تخسر لقب أفضل وجهة سفر رومانسية.. إليكم مدينة الحب الجديدة
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024