نجحت الأجهزة الأمنية في بني سويف في كشف غموض العثور على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، في منزلها بقرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطى، وبها آثار خنق في الرقبة.

 

كانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة "س.د.ح"، 54 عامًا، ربة منزل، داخل منزلها بقرية قمن العروس بمركز الواسطى، وبها آثار خنق بالرقبة، فجرى التوجيه بسرعة تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الخولي مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث.

 

وبتكثيف البحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقها ويدعى «م.ف.د» 39 عامًا، حيث صعد إلى شقة الضحية، وطلب منها الإقامة معها عدة أيام بحجة أنه على خلاف مع زوجته، وأثناء نومها، قام المتهم بخنقها بطرحة ترتديها، ولم يتركها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم سرق 5 آلاف و100 جنيه كانت بحوزتها، وارتدى زى النقاب الخاص بها وفر هاربا من المنزل.

 

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكاب الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

الأورمان تطلق مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لدعم الطلاب الأيتام ببني سويف

بدأت« جمعية الاورمان» فى توزيع الشنط المدرسية والأدوات المدرسية، على الطلاب الأيتام غير القادرين فى محافظة بنى سويف، عن طريق قوائم «الطلاب الأيتام غير القادرين» في المدارس الابتدائية والإعدادية.

يأتي ذلك فى إطار مبادرة «فرحهم بشنطتهم» التي أطلقتها أورمان بني ىسويف تحت إشراف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، والتى تستهدف توزيع حقيبة مدرسية وأدوات مدرسية على الطلاب الأيتام غير القادرين، فى جميع مراكز بنى سويف، لإدخال السرور على قلوبهم مع بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024م.

جاء ذلك فى حضور كلا من ممدوح حلمى مدير أورمان بنى سويف، وهانى الجويلى رئيس مركز ومدينة إهناسيا، وأيمن عطوة مدير إدارة التضامن الاجتماعي ببنى سويف.

وقال «ممدوح حلمى» مدير أورمان بنى سويف، اليوم الأحد، أن عملية التوزيع بمحافظة بنى سويف استهدفت الطلاب الأيتام غير القادرين بالمدارس التابعة لإدارات محافظة بنى سويف وناصر والواسطى وإهناسيا وببا وسمسطا والفشن.

وأوضح مدير أورمان بنى سويف إن توزيع المساعدات للأطفال الأيتام يندرج ضمن حملة توزيع ( 50) الف شنطة مدرسية بالادوات المدرسية من الاورمام على مستوى الجمهورية “رحمة لكفالة الأيتام” لمساعدة الأيتام غير القادرين فى كل مراكز المحافظة بتلبية احتياجاتهم المدرسية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • بدء تسلم مسوغات التعيين من الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم ببني سويف غدًا
  • ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • الأورمان تطلق مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لدعم الطلاب الأيتام ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف