قال محمد المصري مدير مشروعات الطرق بجهاز مدينة العلمين الجديدة إنَّ منطقة الأرينا بمدينة العلمين الجديدة كانت موجودة قديمًا تشهد أزمة مرورية وقت إقامة الحفلات والفعاليات، لذا تمّ نقلها بجوار المدينة التراثية بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مزايا منطقة الأرينا الجديدة

وأضاف «المصري»، خلال لقائه مع مراسل القناة، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهبة حسين، أنّ مساحة الأرينا تبلغ الآن 40 ألف متر مسطح وهي 3 أو 4 أضعاف المنطقة سابقا، إذ يتيح استقبال أكبر عدد من المصيفين والزائرين ضمن مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أنَّه جرى تزويد المنطقة أيضا بـ«باركين للسيارات»، فضلا توفير جميع المرافق والخدمات بالمنطقة.

تسهيلات الشركة المتحدة

وتابع مدير مشروعات الطرق بجهاز مدينة العلمين الجديدة، أنّ الفضل لإنتاج هذه المدينة الرائعة يرجع إلى الشركة المتحدة وتوفيرها لكل المدفوعات المطلوبة لتنفيذ المشروع، فضلًا عن توجيهات هيئة المجتمعات بوزارة الإسكان بالإسراع في تنفيذ المنطقة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مدينة العلمين مهرجان العلمين العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

نزع ملكيات العقارات المتعارضة مع مسارات تطوير الطرق بالرياض

الرياض

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير الطرق الدائرية والرئيسية في مدينة الرياض .

وتأتي هذه الخطوة لصالح أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج، والتي تشمل تطوير عدة طرق منها الدائري الجنوبي الثاني والجسر المعلق .

وتشمل العقارات مواقع؛ طريق الخرج، وطريق العزيزية، وطريق الحائر، وطريق الإمام مسلم، وطريق النفود، وطريق ديراب، وشارع وادي نعام، وشارع وادي فاطمة، وطريق جدة .

ودعت الهيئة ملاك العقارات المقرر نزع ملكيتها، إلى فتح الرابط الإلكتروني من خلال الباركود المرفق ضمن الإعلان حسب موقع العقار، وتعبئة البيانات وتقديم المستندات المطلوبة إلكترونياً.

ويُذكر أن المستندات المطلوبة تتضمن صورة واضحة من صك الملكية، وصورة من الهوية الوطنية للمالك، صورة واضحة من الوكالة الشرعية سارية المفعول في حال وجود وكيل، صورة من الهوية الوطنية للوكيل، وصورة واضحة من الرفع المساحي للعقار، صورة واضحة من حصر الإرث في حال وجود ورثة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • خبير طرق: ضرورة الاستفادة من موقع مصر الجغرافي في تطوير المواني البحرية
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة غدا
  • بالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الانتهاء من مشروع تطوير طريق القنفذة-سبت الجارة
  • مدير عام مدارس النيل المصرية الدولية يكشف تفاصيل الاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • نزع ملكيات العقارات المتعارضة مع مسارات تطوير الطرق بالرياض
  • إعلام العدو يكشف تفاصيل جديدة حول صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة
  • مسئولو الإسكان يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجديدة