حققت الفنانة أنغام نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية بعد طرح أغاني ألبوم تيجي نسيب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي اقترب حجم مشاهداتها من حاجز المليون في 48 ساعة منذ انطلاقته.

وكانت أغنية هو أنت مين لـ أنغام ضمن أغاني ألبوم تيجي نسيب التي حققت أكثر من 931 ألف مشاهدة في ساعات قليلة من انطلاقتها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يويتيوب».

أغنية هو أنت مين

أغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور

وجاءت كلمات أغنية هو أنت مين للمطربة أنغام كالآتي: «هو انت مین، علشان في ثانیه تشیل حاجات و تھد رصة ذكریات، وتلخص العمر ف یومین، لیه تبقى مین، علشان تزورني تقوم تبات وجوا في سواد العین، واخبیك بالسنین یاخي الأیام معاك حلویین، وناویة معاك تدلعني، قلیل منك ما یرویش عین».

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وتكون أغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اية الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

اقرأ أيضاًتامر عاشور ورامي جمال يتصدران قائمة الأكثر استماعا على أنغامي في مصر

بعد 24 ساعة من طرحها.. «هو أنت مين» لـ أنغام تحقق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب | فيديو

بعد نجاحه كمؤلف أغاني.. أكرم حسني يشارك أنغام ألبومها الجديد | تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفلام أنغام أخبار اليوم اخبار مصر اليوم افلام انغام النجمة انغام اغاني انغام حفل أنغام البوم انغام الجديد البوم انغام الجديد النجمة أنغام نجوم أنا angham انغام صدى البلد اليوم أعمال أنغام أغنية هو أنت مين ألبوم أنغام الجديد ألبوم أنغام انغام تيجي نسيب الفنان أنغام أنغام أغنية هو أنت مين أغنية هو انت مين أنغام البوم تيجي نسيب هو أنت مین تیجی نسیب من کلمات

إقرأ أيضاً:

كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية

تم تكريم أنخيل دي ماريا، الذي اعتزل مؤخراً اللعب مع المنتخب الأرجنتيني، الخميس في إستاد مونومنتال بالعاصمة بوينوس آيرس قبل المباراة ضد تشيلي في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشكر دي ماريا زملائه وعائلته وقال إنه قد أصبح الآن "مشجعاً" للمنتتخب.
وارتدى دي ماريا قميص المنتخب لمدة 16 عاماً، بدءاً من منتخبات الشباب وصولاً إلى تتويجه بطلاً للعالم والفوز بكوبا أمريكا مع المنتخب الأول مرتين.


وبعد فوزه بكوبا أمريكا هذا العام في الولايات المتحدة، طوى دي ماريا، البالغ من العمر 36 عاماً، صفحة النهاية في مسيرة حافلة بالنجاحات والصعوبات.
وقال لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق لزملائه أمام آلاف المشجعين الذين استقبلوه بالتصفيق: "علمني الجميع الاستمرار في القتال".
وشكر عائلته على "الحب والدعم عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام" وعلى "تحمل كل ما تحملوه خلال هذه السنوات حتى حققنا كل هذه الأفراح".
وساهم دي ماريا في جميع النجاحات البارزة في السنوات الأخيرة للألبيسيليستي: فسجل في نهائي الألعاب الأولمبية في بكين 2008، والتي فازت فيها الأرجنتين بالميدالية الذهبية، وفي نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل 2021، وفي كأس العالم بقطر 2022.
بالإضافة إلى ذلك، أضاف ألقاب بطولة فيناليسما 2022 وكوبا أمريكا 2024 إلى سجله الحافل مع الأندية التي لعب لها، حيث فاز بالدوريات والكؤوس في كل من إسبانيا والبرتغال وفرنسا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • بوستر "تيجي نسيب" لأنغام في "تايمز سكوير"
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • إطلاق بوستر ألبوم أنغام «تيجي نسيب» في ميدان «تايم سكوير» بأمريكا
  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية