بوابة الفجر:
2024-09-09@03:54:18 GMT

مدافع الترجي على "رادار" أندية فرنسية

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

قالت مصادر أن مدافع الترجي التونسي محمد أمين توغاي تلقى عروضا من أندية فرنسية لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

توغاي على رادار أندية فرنسية

ووفقا لذات المصادر فإن اللاعب أجرى جلسة مع مسؤولي الترجي وعبر خلال الجلسة عن رغبته في الإنتقال للعب في الدوري الفرنسي.

لكن إدارة الترجي رفضت وأكدت إحتياجها إلى خدماته خاصة وأنها مقبلة على موسم جديد تشارك فيه في بطولات دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي فإنه لا مجال حاليا لتسريح أي عنصر من عناصر الفريق الأساسية إستعدادا للإستحقاقات المقبلة.

تعيين طاقم تحكيم مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024 بعد إصابة يورو وهويلوند.. ضغوط على اليونايتد للتعاقد مع قلب دفاع ومهاجم آخر

هذا ما جعل توغاي يتفهم الوضع ويتراجع عن قرار الرحيل مفضلا إحترام بنود عقده مع الترجي الذي سينتهي في يونيو 2025، على أن يحدد وجهته المقبلة في الصيف المقبل، لكن المؤشرات تشير إلى أن وجهته ستكون إلى الدوري الفرنسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الترجي التونسي محمد أمين توغاي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

تقلبات جوية ملحوظة خلال الأيام المقبلة في العراق

بغداد اليوم -  بغداد

أكد المنبئ الجوي واثق السلامي، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، أن العراق سيشهد ارتفاعا بدرجات الحرارة ابتداء من يوم غد وحتى الأربعاء المقبل، لتنخفض بعدها انخفاضا واضحا وملموسا.

وقال السلامي في إيضاح، تلقته "بغداد اليوم"، إن "العراق، سيتأثر بموجة شرقية متوسطة تبدأ تدريجيا من يوم غدٍ الأحد وتستمر الى يوم الأربعاء المقبل وسترتفع خلالها درجات الحرارة الى مستويات تتجاوز فيها منتصف الاربعينات في مناطق الوسط (العاصمة بغداد) نزولا نحو مدن الجنوب، في حين ستبقى أجواء شمالي البلاد وغربها بدرجات حرارة اقل".

وأوضح: "تعود درجات الحرارة للانخفاض يوم الخميس القادم وتزداد انخفاضا يومي الجمعة والسبت بأغلب مناطق البلاد، ومن المتوقع ان يكون هذا الارتفاع هو الأخير خلال فصل الصيف بهذه المستويات"، لافتا الى أن "أي ارتفاع بدرجات الحرارة حاليا لا يعتد به، كون المنظومة الصيفية قد ضعف تأثيرها وكلما تعمقنا في أيام الشهر كلما اتجهت الأجواء نحو الاعتدال".

وأضاف، إن "يوم غد، ستتحول الرياح في الأجزاء الجنوبية الغربية وغربي البلاد الى الاتجاه الجنوبي الشرقي في حين تكون شمال غرب ببقية المدن مع ازدياد نسب الرطوبة قليلا".

وختم: "ستظهر بعض السحب في السماء خلال اليومين المقبلين، وبعض النماذج ومنها الكندي تعطي فرص زخات مطر رعدية غرب وشمال  البلاد غدا وبعد غد".

مقالات مشابهة

  • بالفيديو ..بلايلي يراوغ ويسجل هدفا عالميا رفقة الترجي التونسي
  • تراجع الحرارة.. إضطراب جوي قوي الأيام المقبلة بهذه المناطق
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • غاز الجنوب العراقي يحقق انتصاره الأول على الريان القطري في أندية آسيا للطائرة
  • العمل تكمل إجراءات إطلاق الدفعة 43 من القروض الميسَّرة
  • تقلبات جوية ملحوظة خلال الأيام المقبلة في العراق
  • وزير الاستثمار يستعرض الفرص الاستثمارية خلال لقاءه السفير الفرنسي
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • مدافع ميلان يدافع عن يوفيتش ضد الانتقادات
  • هل ينجح بارنييه في تحدي تشكيل حكومة فرنسية جديدة؟