الوطن|متابعات

 استقبل النائب الثاني لرئيس مجلس الدولة، الدكتور عمر العبيدي، في مقر ديوان المجلس، اللواء طارق الثمن رئيس مصلحة الأحوال المدنية، وعددًا من قيادات المصلحة.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين المجلس ومصلحة الأحوال المدنية، حيث قدم رئيس المصلحة عرضًا مفصلاً عن الإنجازات التي حققتها المصلحة في مجال تطوير الخدمات الإلكترونية وتحسين أداء السجل المدني، مؤكداً على أهمية هذه الجهود في الحفاظ على الهوية الليبية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وتناول الاجتماع أيضًا سبل تعزيز التعاون بين مصلحة الأحوال المدنية والمفوضية العليا للانتخابات، خاصة فيما يتعلق بربط النظامين الإلكترونيين وتوحيد البيانات، وذلك استعدادًا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأشاد النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للدولة بالجهود التي تبذلها مصلحة الأحوال المدنية، مؤكدًا على أهمية دورها المحوري في حفظ السجلات المدنية للمواطنين وتوفير البيانات الدقيقة والموثوقة. كما أكد على أهمية التعاون المستمر بين المجلس والمصلحة لتحقيق المصلحة العامة.

وفي ختام اللقاء، قام الدكتور عمر العبيدي بتكريم اللواء طارق الثمن ورفاقه، تقديراً لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن والمواطن.

الوسوم#مصلحة الأحوال المدنية المفوضية العليا للانتخابات ليبيا مجلس الدولة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: مصلحة الأحوال المدنية المفوضية العليا للانتخابات ليبيا مجلس الدولة مصلحة الأحوال المدنیة على أهمیة

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم الأحد، المستشار حازم بدوي، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على رأس وفد من السادة المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد.

رافقه في الزيارة وفدا من المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، ضم المستشار/ أحمد مطر - نائب رئيس محكمة النقض، نائب رئيس الهيئة، والمستشار الدكتور/ عبد الحميد نجاشي - نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار/ محمود عبد الواحد - نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

و خلال اللقاء، قدم المستشار حازم بدوي والوفد المرافق له أطيب التمنيات للمستشار عبد الرزاق شعيب، متمنين له دوام التوفيق والسداد في أداء مهامه.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره وتقديره لهذه التهنئة، مشيدًا بالدور المحوري الذي تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات في تنظيم الاستحقاقات الدستورية والإشراف على الانتخابات، ودورها في ضمان نزاهة العملية الانتخابية وترسيخ الديمقراطية.

كما أكد المستشار عبد الرزاق شعيب على التزامه بقيادة الهيئة نحو تحقيق العدالة الناجزة وحماية المال العام بكل تفاني وإخلاص.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء  المستشار/ زين العابدين علي إسماعيل محمد - نائب رئيس الهيئة "رئيس المكتب الفني"، والمستشار/ أحمد ثابت - نائب رئيس الهيئة "الأمين العام"، والمستشار/ أحمد سعد - نائب رئيس الهيئة "المشرف على مكتب رئيس الهيئة.

 

مقالات مشابهة

  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي «الأمريكية للتنمية الدولية» لبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل زيادة التعاون المشترك
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 41 موقعًا بالمملكة
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة
  • رئيس مجلس الأمة يُدلي بصوته ويؤكد “حافظوا على الجزائر”
  • “الخريف” يبحث سبل التعاون المشترك بعدد من المجالات الحيوية مع كبرى الشركات الصينية