بوابة الفجر:
2024-09-09@03:55:31 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "اللعب مع العيال"

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

فيلم «اللعب مع العيال»

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» إيرادات أمس الأربعاء بلغت قيمتها 253 ألف و153 جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأضحى المبارك أحمد فهمي السينما المصرية الفنان محمود الجندي الفنان عادل إمام المخرج شريف عرفه اللعب مع العيال اللعب مع الكبار الموزع السينمائي محمود الدفراوي باسم سمرة تفاصيل فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

تعرض مخرج مصري شهير وزوجته إلى حادث مروع (صور)

مصر – تعرض المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر لحادث سير خطير في مدينة 6 أكتوبر.

وقالت مواقع مصرية إن سيارة تقودها فتاة شابة اصطدمت بسيارة محمد سامي، الذي لم يتعرض لأي إصابات، كما لم يحرر محضرا حرصا منه على مستقبل الفتاة لصغر سنها.

أول صورة لسيارة المخرج محمد سامي بعد تعرضه لحادث في أكتوبر

وفي أول تعليق له، كتب والد محمد سامي عبر حسابه على “فيسبوك”: “اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمنة على ما أكرمتنا به، الحمد لله ابني المخرج محمد سامي وزوجته الجميلة مي عمر بخير”.

يذكر أن محمد سامي بدأ تصوير مسلسل “إش إش” الذي تشارك به مي عمر في السباق الرمضاني 2025.

وتقدم مي خلال أحداث المسلسل، الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، دور راقصة، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل “نعمة الافوكاتو”.

محمد سامي ومي عمر

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

يذكر أن محمد سامي يتعاون في رمضان 2025 أيضا مع الفنان عمرو سعد ويقدمان مسلسل “سيد الناس”.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • تعرض مخرج مصري شهير وزوجته إلى حادث مروع (صور)
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • فتاة صغيرة تتسبب في حـادث مروع لـ مي عمر وزوجها
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • محمد إمام يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات بـ "اللعب مع العيال"