عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الخميس ، اجتماعًا مع مديري المواقف على مستوى المراكز ، لمناقشة احتياجاتهم لإضافة خطوط جديدة ، وتقديم أفكار من شأنها إحداث تطور ملموس فى وسائل النقل والمواصلات ، ينعكس إيجابيا على حركة تنقل المواطنين وقضاء حاجاتهم .

 

ناقش الإجتماع ، بحضور العميد وليد العاطون مدير إدارة مرور المنيا ، وأشرف فاروق مدير المواقف ، سبل تحسين منظومة النقل الداخلي، بالإضافة ، إلى تطور كافة الخدمات ذات الصلة بوسائل النقل والمواصلات ، لتلبية احتياجات المواطنين، مع التنسيق المستمر بين كافة الجهات ، لتحقيق أعلى مستوي من التأمين للمواطنين.

 

كما استعرض الإجتماع بعض الأفكار والمقترحات ، من مديري المواقف حول كيفية تطوير البنية التحتية للنقل ، وإنشاء خطوط جديدة لتغطية المناطق ، التي تعاني من نقص في خدمات النقل، ومناقشة خطة نقل المواقف من داخل الكتل السكنية إلى أطراف المدن، وفي ختام الإجتماع، وجه المحافظ بالعمل على دراسة كافة المقترحات والأفكار ، ووجهات النظر المقدمة ، ومتابعة تنفيذها بشكل دوري ، لضمان تحقيق التحسينات المطلوبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطوط جديدة المواقف اجتماعا وسائل النقل أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ بني سويف يناقش مقترحا لتحويل خدمات التعليم عبر تطبيق إلكتروني

عقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اجتماعًا، بحضور هاني عنتر وكيل الوزارة، لمناقشة مقترح بشأن تحويل الخدمات التعليمية التي تقدمها المديرية إلى خدمات إلكترونية، من خلال تطبيق "EDU Schools"، الذي يهدف إلى توفير حلول تقنية متكاملة لتيسير تقديم الخدمات التعليمية وتحقيق التحول الرقمي.

و ناقش نائب المحافظ، مزايا التطبيق " EDU Schools" الذي يتيح لكل فئات المنظومة التعليمية من معلمين وأولياء الأمور والطلاب إمكانية الوصول إلى خدمات متعددة تشمل: إمكانية التسجيل الإلكتروني، استخراج شهادات، سداد مصروفات، طلبات تحويل، بيان نجاح، نتائج امتحانات، متابعة الحضور والغياب، طلبات الندب والنقل للمعلمين، التقديم في المسابقات، وغيرها.

و وجه نائب المحافظ، بدراسة المقترح بشكل شامل، مع التأكيد على ضرورة توافقه مع الأنظمة المعمول بها، لضمان تحقيق أفضل النتائج وتحسين تجربة المستخدمين، منوها عن أهمية تطويع وتوظيف التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التعليمية وتقليل الأعباء، خاصة وأن التحول الرقمي يُعد من الركائز الأساسية في تطوير المنظومة التعليمية بما يتماشى مع رؤية الدولة للتحول الرقمي في جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • في يومه الأول.. مؤتمر تطوير التعليم الطبي باليمن يناقش 15 بحثًا في خمس جلسات علمية
  • نائب محافظ بني سويف يناقش مقترحا لتحويل خدمات التعليم عبر تطبيق إلكتروني
  • وزير الطيران يناقش مع وزير النقل بـ جنوب السودان تدشين خط نقل جوى بين القاهرة وجوبا
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • الاقتصاد الأخضر.. الخطوات القادمة ندوة غداً عن الطاقة المتجددة
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • «القومية للأنفاق» عن القطار السريع: هدفنا تطوير المناطق الساحلية