الأب عمود البيت ومنبع الحنان بدونه يغيب الأمن والأمان، لكن عندما يتحول السند ورب الأسرة لقاتل منتقم يرتكب مذبحة في أولاده، فنحن أمام جريمة بشعة من أبشع الجرائم التي نشهدها الفترة الحالية.

لم يقدر الأب النعمة التي في يديه بامتلاكه 4 أبناء بأعمار مختلفة، لكن جحوده جعله ينتقم من زوجته، فلم يكتفي باعطاء أولاده عصير مخدر لتهديد زوجته، بعدما رفع سماعة الموبايل للاتصال بها وتهديها بقتل أولادها في حالة عدم الرجوع لمنزل الزوجية، فلم تستجيب الأم اعتقادا منها بأنه يمزح وأن الكلام مجرد فكاهه، لكن القلب الحجر الذي انتزعت منه معاني الرحمة ذبح أولاده الأربعة وقام بتصويرهم فيديو وإرساله لزوجته.

انتقلت محررة "الفجر" لمكان الواقعة للكشف ملابسات الجريمة وماذا حدث في مذبحة قليوب بمحافظة القليوبية.

فيديو 

https://www.facebook.com/share/v/Ev54p8HYfq1bHBzs/?mibextid=oFDknk

 

تم التقاط عدة صور من مسرح الجريمة من البيت البسيط الذي يكمن في وسط قرية حلابة، بدي عليه علامات الرعب والحزن لمقتل اصحابة من الشاب جلال صاحب 21 سنة واشقاءه البنات على يد أبيهم، أثار الدماء في كل ركن من أركان المنزل الشاهد على المذبحة البشعة في محافظة القليوبية.

منزل الجريمة 


من أمام منزل المتهم عبد الحفيظ؛ قالت إحدي الجيران: "قبل اكتشاف جريمة القتل بعدة ساعات، خرجت لبلكونة المنزل لنشر ملابس وكانت نحو الساعة 3 فجرا، وشاهدت شخص يتسلق المنزل الذي ارتكبت فيه الجريمة، ووقف ينظر للداخل بضعة دقائق ثم قام بالفرار، لم أفهم ماذا حدث بل لاحظت وجود ساتر لم يوجد من قبل خلف الباب الحديد للمنزل".

منزل التي ارتكبت فيه الجريمة 

واستكملت السيدة أم عهود جارة المتهم: "في صباح يوم الثلاثاء سمعت صوت سرينة بوليس، خرجت وشاهدت خروج 4 جثامين بينهم أطفال تملأهم الدماء".

وذكرت جارة المجني عليهم: "قبل الجريمة، والدة المجني عليهم كانت تتعرض للضرب من قبل زوجها وكنا نسمع صوت صويت وضرب، لم تستحمل الأم الضرب وسبها وقذفها وتركت المنزل".

محررة الفجر مع جيران المتهم بقتل أولاده 

في جانب آخر، قالت صديقات الفتاة التي قتلت على يد أبيها: أن صديقتهم في الثانوية الأزهرية وحافظة لكتاب الله، وكانت تنتظر حصد مجهودها لمعرفة نتيجتها والانتقال لمرحلة الكلية"، لكن قساوة أب وجحوده قام بقتلها والتخلص منها ومن شقيقها الأكبر والصغيرتين أصحاب 15 و9 سنوات.

ضحايا مذبحة قليوب 

كما قال عددا من أقارب زوجة المتهم بقتل ابناؤه ال 4 بقليوب: " ان المتهم كان سيئ المعاملة لزوجته ويتعدي عليها بالضرب دائما، وكانت تترك منزل الزوجية وتركته منذ 7 شهور بعد علقة موت". 

أوضحت علياء شقيقه أم الضحايا: " ان الأم فقدت النطق منذ سماعها خبر ذبح ابنائها، مشيرا إلى أنها تعبت من الضرب والاهانة وتركت منزل الزوجية، ورفعت قضية خلع علي المتهم بقتل ابناؤه ال4 بقليوب، هو مادعاه لتهديهدها بقتل الأولاد، وقالها "انا هموت العيال ارجعي".

منزل الجريمة في منطقة حلابة 

وتابعت خاله المجني عليهم: " يوم الواقعة وبعد القتل اتصل بزوجته وقال لها: "صباح الخير يا امال ذبحت الأولاد ولا هيعيشوا معايا ولامعاكي". 

وأضافت: " اختي مصدقتش واتصلت بشقيقه مصدقش ايضا فارسل له فيديو لجثث الابناء ورسائل تهديد للزوجة بالقتل. 

محررة الفجر في لايف مع شهود العيان بمنطقة حلابة

بداية اكتشاف الواقعة حينما أقدم الأب على قتل أبنائه الـ٤ وتمزيق جسدهم، ومن ثم قام بنقلهم على سرائرهم ووضع ابنتيه الصغيرتين وهما نادين ١٥ سنة وريتاج ٩ سنوات بجوار بعضهما كما وضع ابنته تسنيم ١٨ سنة بجوار نجله الاكبر جلال ٢١ سنة، وأخرج هاتفه المحمول وقام بتصوير جثثهم بمقطع فيديو وأرسله لزوجته كنوع من معاقبتها على ترك منزل الزوجية ورفضها الرجوع.

وكشفت مناظرة النيابة للضحايا أن الوفاة كانت إثر تلقي الأبناء عدة طعنات من نصل آله حادة.
تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، بلاغًا بوجود 4 جثث بقرية حلابة بدائرة مركز قليوب. 

انتقلت الأجهزة الأمنية، بقيادة المقدم محمود علام رئيس المباحث، لمحل البلاغ، وتبين وجود ٤ جثث، وبسؤال أهالي المنطقة، أفادوا بأن الأب يمر بحالة نفسية سيئة، بعدما تركت زوجته المنزل فأصيب بحالة نفسية سيئة، وأقدم على ارتكاب تلك المذبحة.

وبتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط الأب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق.

المجني عليها ضحية القتل على يد أبيها 

أثار الدماء على الحائط



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مذبحة جريمة بشعة مذبحة قليوب القليوبية منزل الزوجیة

إقرأ أيضاً:

في مكة.. مصري يقتل زوجته وحماته والشرطة السعودية تكشف تفاصيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أقدم وافد يحمل الجنسية المصرية في مكة بالمملكة العربية السعودية على ارتكاب جريمة بزوجته ووالدتها (حماته) الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمن السعودية وفي تدوينة على صفحته بمنصة إكس (تويتر سابقا) نشر صورة (من الظهر) للوافد المصري بعد إلقاء القبض عليه.

زفي التفاصيل قالت الشرطة السعودية في بيان: "قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة على مقيم من الجنسية المصرية لاعتدائه على زوجته ووالدتها من الجنسية نفسها بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاتهما".

وتابعت أن الوافد المصري "جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه".

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • «جرائم العشق المجنون».. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل زوجته في بولاق
  • تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل
  • في مكة.. مصري يقتل زوجته وحماته والشرطة السعودية تكشف تفاصيل
  • مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • شخص يقتل زوجتة بكفر الشيخ والمحكمة تعاقبه
  • المؤبد لمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى كفر الشيخ
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور