كشف الكابتن محمد حمص نجم النادي الإسماعيلي السابق في تصريحات خاصة، عن كيفية الخروج من الوضع الحالي للنادي الإسماعيلي، والذي يعاني منه الفريق الكروي الأول بالنادي في السنوات الأخيرة.

وقال حمص في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " الإسماعيلي ينقصه الكثير من الموارد المالية، فهي أصبحت شبه معدومة في السنوات الأخيرة.

وتابع:" الإسماعيلي في حاجة ضرورية لمساندة الدولة المصرية له، بجانب مساندة الجماهير، النادي أصبح معدوم الموارد وهذا لا يصح لنادي بقيمة الإسماعيلي.

عاجل.. وزير الرياضة ينعي لاعب الملاكمة بنادي الترسانة وزير الرياضة يتابع حادث غرق أحد الأشخاص داخل حمام سباحة بنادي الترسانة خاص.. محمد حمص يكتب روشتة إنقاذ الإسماعيلي ويؤكد: النادي معدوم الموارد

وأضاف:" عملت في نفس الظروف الذي يعمل بها الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن إيهاب جلال، لذلك أثق أنهم قادرين على تخطي تلك المرحلة والبقاء في الدوري الممتاز للموسم الجديد".

وعن نصيحته للاعبين:" أنا على ثقة كاملة في جميع اللاعبين، ولكن عليهم أن يثقوا بأنفسهم وأنّ يقدموا أفضل ما لديهم، والنتيجة بإذن الله ستكون في صالحهم ".

وأتم:" كامل الدعم للاعبين والجهاز الفني واعضاء مجلس الإدارة، في تلك الفترة العصيبة".

ويُعد محمد حمص أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الإسماعيلي، وصاحب الرأسية الشهيرة في مرمى بوفون والتي منحت مصر الفوز على إيطاليا بكأس القارات 2009.

وحقق كابتن الدراويش التاريخى وأحد أفضل من ارتدوا قميص النادى الإسماعيلى منذ عام 1924، على 3 بطولات بالقميص الأصفر "كأس مصر 97، كأس مصر 2000، الدورى العام 2002" ووصيف كأس السوبر المصرى والبطولة العربية.

وعلى مستوى المنتخب المصرى فلم يشارك محمد حمص سوى فى بطولة كأس أمم إفريقيا 2008 التى أقيمت فى غانا وتوج "الفراعنة" بها، لكنه ظل احتياطيًا طيلة المباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد حمص

إقرأ أيضاً:

مي عمر تتألق في حفل تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن "نعمة الأفوكادو"

نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مجموعة صور جديدة لها أثناء تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "نعمة الأفوكادو".

 

 وعبّرت مي عمر عن سعادتها الكبيرة بهذه الجائزة، مما جعل متابعيها ينهالون بالتعليقات الإيجابية لتهنئتها.

إطلالة مي عمر في حفل التكريم

 

ظهرت مي عمر في الصور وهي ترتدي فستان برتقالي أنيق بتصميم كات، زاد من جاذبيتها ولفت الأنظار إلى بساطتها ورقيها. 

 

نسقت مي إطلالتها مع بعض الاكسسوارات الذهبية البسيطة، التي أضافت لمسة فاخرة إلى مظهرها العام.

لمسات جمالية تبرز  مي عمر

 

من الناحية الجمالية، اعتمدت مي عمر على مكياج هادئ بألوان ترابية زاد من تألقها الطبيعي، اختارت وضع أحمر شفاه بلون النود الناعم، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر على شكل كعكة أنيقة، ما أعطى إطلالتها مظهرًا كلاسيكيًا وجذابًا.

نجاح مي عمر في رمضان 2024

 

وتألقت مي عمر في الموسم الرمضاني الماضي حيث شاركت في مسلسل "نعمة الأفوكادو" الذي عُرض عبر قناة MBC، ضم العمل نخبة من النجوم مثل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، وعماد زيادة، وحقق المسلسل نجاحًا ملحوظًا بفضل الحبكة الدرامية المثيرة وأداء مي عمر البارز.

 

كما قدمت مي عمر مسلسل "علاقة مشروعة" في شهر رمضان قبل الماضي، وهو عمل من 15 حلقة بمشاركة ياسر جلال وداليا مصطفى. 

 

تألقت مي في هذا المسلسل أضاف إلى رصيدها الفني، حيث تمكنت من جذب الانتباه بأدائها القوي والمميز.

فريق العمل وراء النجاحات

 

تعاونت مي عمر مع مجموعة من كبار المخرجين والمؤلفين في أعمالها الرمضانية الأخيرة، مسلسل "نعمة الأفوكادو" من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، فيما كتب مسلسل "علاقة مشروعة" سماح الحريري وأخرجه خالد مرعي.

مقالات مشابهة

  • إنقاذ مواطنين علِقوا وسط مجرى واد واكدة في بشار
  • مدير الموارد المعدنية يتعهد بتقديم الدعم لشركات التعدين الصينية
  • محمد مغربي يكتب: قوانين الذكاء الاصطناعي.. ولكن!
  • حمدالله يتحدث عن حجازي وطارق حامد ويؤكد: جمهور الاتحاد الأفضل
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • روشتة تعامل الطلاب مع هيكلة الثانوية العامة
  • مي عمر تتألق في حفل تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن "نعمة الأفوكادو"
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • روشتة إصلاحية