وثيقة .. الحلبوسي يتقدم بشكوى ضد الهايس لاتهامه بدعم الإرهاب في العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الحلبوسي الهايس

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في مدن يمنية دعما لغزة وتنديدا بدعم واشنطن للاحتلال

يمن مونيتور/ رصد خاص

خرجت مظاهرات اليوم الجمعة، في مدن مختلفة من اليمن بينها مأرب وتعز، للمطالبة بوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتنديد بالدعم الأمريكي للاحتلال.

ففي مدينة مأرب شرقي اليمن، شهدت المدينة الواقعة تحت نطاق سيطرة الحكومة المعترف بها دولياً، وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وقال بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية “يواصلُ الشعبُ الفلسطيني بكل فئاته وقواه الحية مسلسلَ الكفاح المرَّ ضمن معركةِ طوفان الأقصى العظيمة، في حين أن غزة المجد تقدم اليوم صفحة مجيدة من صفحـات الأمـة بمقاومتها التي تأبى الانكسار، بعد أن حطّمت حاجز الخوف وأصبحت أمـام فرصـة تاريخـية لهزيمـة الصهيونية”.

وأدان البيان استمرار الإبادة الجماعية في قطاع غزة والعملية العسكرية في الضفة الغربية المحتلة ، مستنكرا مواقف الإدارة الأمريكية التي تواصل دعم الاحتلال وتعمل على تبرئته من كل الخروقات الإنسانية والمغالطات السياسية ، امتدادا لسياستها المتواطئة مع عملية الإبادة الوحشية.

وطالب البيان المجتمعَ الدوليَ بضرورة العمل الفوري لوقف الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإنفاذ قراره بشأن وقف الحرب عليها وإلزام الاحتلال الإسرائيلي به طوعا أو كرها.

كما طالب بسرعة وقف العدوان الصهيوني على مدن ِالضفة الغربية المحتلة، وإنهاء العملية العسكرية النازية الجارية فيها منذ أسبوعين.

وفي مدينة تعز (جنوب غربي اليمن)، خرجت مسيرة عقب صلاة الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني و منددة باستمرار الحرب الإسرائيلية على غزة، مستنكرين الصمت المخزي للعالم العربي والإسلامي تجاه ما يحصل في غزة من إبادة جماعية لأكثر من 300يوم.

كما ندد المتظاهرون بالموقف الأمريكي الداعم لجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين في غزة .

شهدت صنعاء وإب ومحافظات يمنية أخرى مظاهرات حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته، كما حملوا لافتات كتب عليها شعارات منددة بالدعم الأمريكي للاحتلال.

مقالات مشابهة

  • «الصحة العالمية» تتعهد بدعم النظام الصحي في السودان
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • استطلاع أجرته نيويورك تايمز: ترامب يتقدم على هاريس بنسبة 48% مقابل 47%
  • برلماني يتقدم باقتراح برغبة لإطلاق أسماء زعماء الوفد على الطرق والمحاور
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • أيمن محسب يتقدم باقتراح برغبة لإطلاق أسماء زعماء الوفد على الطرق والمحاور
  • منتخب مصر يتقدم بثنائية على الرأس الأخضر بالشوط الأول
  • مظاهرات في مدن يمنية دعما لغزة وتنديدا بدعم واشنطن للاحتلال
  • تركيا: العراق أحرز تقدماً في مجال مكافحة الإرهاب ولكن لا نراه كافياً