بوابة الوفد:
2024-09-09@03:47:52 GMT

سفير سلطنة عمان بتونس يستقبل لطيفة ويكرمها

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

استقبل الدكتور هلال عبدالله السناني، سفير سلطنة عمان بتونس، النجمة لطيفة في مقر السفارة، وقام بتكريمها على جهودها الإنسانية ونجاحاتها الفنية.

وأبدى السفير هلال عبدالله، رغبته في إقامة سلسلة حفلات للنجمة لطيفة في سلطنة عمان خلال الفترة المقبلة.

فيما أبدت لطيفة سعادتها بالتكريم، وأكدت على رغبتها في دعم الفكرة والتوجه إلى سلطنة عمان لإقامة عدة حفلات هناك خلال الفترة المقبلة.

آخر حفلات المطربة لطيفة

وكانت لطيفة أحيت حفلين كبيرين في تونس خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بمهرجانات طبرقة وصفاقس الدوليين، وحققت الحفلات نجاح كبير بحضور جماهيري كامل العدد، 

كما أثارت لطيفة، الجدل بتصريحاتها خلال إحدى الحفلات برفضها لفكرة توطين غير التوانسة في تونس، مما دفع الجميع للتضامن معها ودعم رؤيتها.

ألبوم لطيفة الجديد

جدير بالذكر إن آخر أعمال النجمة لطيفة، هو ألبوم "مفيش ممنوع" الذب تضمن 10 أغاني متنوعة، وحقق نجاح كبير ونسب مشاهدة تجاوزت 40 مليون عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لطيفة النجمة لطيفة سلطنة عمان حفلات سلطنة عمان

إقرأ أيضاً:

موديز ترفع نظرتها المستقبلية للودائع طويلة الأجل لبنك عُمان العربي إلى إيجابية

أعلن بنك عُمان العربي أن وكالة التصنيف الائتماني العالمية (موديز) عدلت نظرتها المستقبلية لتصنيف الودائع طويلة الأجل للبنك من "مستقرة" إلى "إيجابية". وأكدت وكالة موديز في تقريرها على تصنيفات الودائع طويلة الأجل بالعملة المحلية والأجنبية عند Ba1 وتقييمات الائتمان الأساسي للبنك عند ba3 وتقييمات الائتمان الأساسي المعدلة عند ba2.

ويأتي هذا التحسن في النظرة المستقبلية متزامنا مع قيام وكالة موديز خلال الأسبوع الماضي بتعديل النظرة المستقبلية لسلطنة عمان من "مستقرة" إلى "إيجابية"، مع تأكيد تصنيف سلطنة عمان عند Ba1.

وقال سليمان بن حمد الحارثي، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "يعكس هذا التحسن في النظرة المستقبلية التأثير الإيجابي لجهود خفض الدين العام في سلطنة عُمان والإدارة الحكيمة للوضع المالي التي تزيد من قدرة الحكومة على التكيف مع التقلبات في أسعار الطاقة العالمية وأسعار الفائدة المصرفية.

وأضاف: "يأتي تأكيد تصنيف بنك عمان العربي عند Ba1 ليعكس ما يحققه البنك من إيرادات قوية ومكانة رفيعة لبنك عُمان العربي في النظام المالي المحلي، نظرا لحصته الكبيرة في السوق المصرفية العمانية، وبصمته الفارقة في تعزيز أنشطة الصيرفة الإسلامية في سلطنة عمان من خلال ملكيته الكاملة لبنك العز الإسلامي، ثاني أكبر بنك إسلامي متكامل في سلطنة عمان. وتؤكد المكانة القوية التي نتمتع بها حضورنا القوي في كل من الأنشطة المصرفية التقليدية والإسلامية مرتكزين على تعزيز تجربة الزبائن وحسن إدارة المخاطر مع تطلعنا الدائم للتقدم والنمو.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تسعى إلى استقطاب المزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في الغشب بالرستاق
  • «السايح» يستقبل سفير جمهورية تونس لدى ليبيا
  • تنفيذ مشاريع تعليمية متنوعة للقضاء على "الأمية" في عمان
  • تعزيز التعاون السياحي بين سلطنة عمان والسعودية
  • "موديز" ترفع النظرة المستقبلية للودائع طويلة الأجل لبنك عُمان العربي إلى "إيجابية"
  • سلطنة عمان تحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية وسط إنجازات باهرة
  • السلة وكريدت عمان يجدّدان عقد شراكتهما الناجحة
  • موديز ترفع نظرتها المستقبلية للودائع طويلة الأجل لبنك عُمان العربي إلى إيجابية
  • 43.5 مليار ريال حجم الأصول المصرفية في سلطنة عمان