المقاولون ضد سيراميكا كليوباترا.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «عثمان أحمد عثمان» بالجبل الأخضر.

ترتيب المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل مواصلة الصراع للابتعاد عن مراكز الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، لا سيما وأن الفريق يمتلك معنويات كبيرة عقب الفوز على الزمالك بالجولة الماضية.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 24 نقطة من 30 مباراة خاضها ذئاب الجبل في المسابقة حتى الآن، بواقع 5 انتصارات، و9 تعادلات، و16 هزيمة.

فريق المقاولون العرب

بينما يدخل فريق سيراميكا كليوباترا، مباراة اليوم أمام المقاولون العرب وهو عينه على الفوز من أجل تعويض الهزيمة الكبيرة في الجولة الماضية، على يد المتصدر النادي الأهلي، برباعية مقابل هدف.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بعد الهزيمة أمام الأهلي، عند 44 نقطة من 31 مباراة، يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 11 لقاء.

موعد مباراة المقاولون ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المقاولون ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء اليوم الخميس، وذلك عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المقاولون العرب ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، اليوم الخميس، عبر شاشة قناة أون سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المحلي هذا الموسم 2023/2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري المقاولون العرب سيراميكا كليوباترا ترتيب الدوري المصري ترتيب الدوري الممتاز دوري نايل فريق المقاولون العرب مباراة المقاولون العرب مباراة المقاولون العرب اليوم المقاولون أمام سيراميكا كليوباترا ضد سیرامیکا کلیوباترا فی الدوری الممتاز مباراة المقاولون المقاولون العرب هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تقارير: شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن هناك شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة كرة قدم في ألمانيا.

ووفقًا لصحيفة «هامبورج مورجنبوست» الألمانية، فقد تم التلاعب بنتائج مباريات في الدرجات الثالثة والرابعة والخامسة بالدوري الألماني خلال العامين الماضيين بغرض الاحتيال في عمليات المراهنات.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الألماني لكرة القدم على علم بتلك الادعاءات، موضحة أنه يأخذ الأمر «بجدية بالغة».

في بعض المباريات المذكورة، كانت هناك مزاعم بوجود أخطاء واضحة من قبل الحكام وأخطاء خطيرة ارتكبها حراس المرمى والمدافعين.

وتم نشر معلومات حول النتائج المتوقعة للمباريات الـ17 على الشبكة المظلمة، والتي ربما سمحت بتحقيق أرباح طائلة من المراهنات، فيما كشفت تقارير إخبارية أن سجلات الدردشة المقابلة أثبتت الصفقات الإجرامية.

ومع ذلك، يشكك اتحاد الكرة الألماني في إمكانية الوصول لنتائج دقيقة للتحقيقات في الاتهامات المتعلقة بالتلاعب بنتائج مباريات كرة القدم.

ولم يتم كشف النقاب عن المباريات التي جرت خلالها عملية التلاعب على وجه الدقة، حيث لم يتم اعلان التفاصيل بسبب التحقيقات الجارية حاليا.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي
  • تاريخ مواجهات مصر ضد بوتسوانا قبل صدام تصفيات أمم إفريقيا 2025.. لمن الغلبة؟
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • تقارير: شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني