سعر الأرز اليوم الخميس.. تراجعت أسعار الأرز خلال تعاملات اليوم الخميس لدى تاجر الجملة، إلا أنها تواجه ثباتًا لدى المستهلك، وتراجعت أسعار الأرز الشعير عريض الحبة، بالأسواق المحلية ليسجل نحو 14,200 جنيه للطن.

 

وتبذل وزارة التموين جهودًا كبيرة في ضخ كميات ضخمة ومتنوعة من الأرز في جميع فروع المعارض ومنافذ التوزيع بكافة محافظات الجمهورية بأسعار مخفضة تصل معدل التخفيضات بها إلى 30%.

 

ويأتي ذلك بعدما قام البنك المركزي باتخاذ عدد من الإجراءات خلال الأيام الأخيرة تساهم في الحل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد، منها التوجه نحو الإفراج عن معظم السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

 

وتولى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القيام بمتابعة الأعمال في المواني المصرية للتأكد من الإفراج عن السلع المركونة فيها.

 

وتحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم كافة المعلومات اللازمة عن اسعار الارز وكافة السلع التي يهتم بها متابعوا الوفد والمواطن المصري، لاسيما اهم الاخبار الاقتصادية التي ترصدها الوفد بصورة حصرية، وجاء سعر الارز اليوم على النحو الاتي:

رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز القبض على سائق دهس 3 أشخاص بمدينة نصر سعر الارز الشعير والابيض بتعاملات اليوم الخميس في الاسواق ولدى التاجر

 

أرز الشعير

تراجعت أسعار الأرز الشعير عريض الحبة، بالأسواق المحلية لتسجل 14,200 جنيه للطن.

 

كما شهدت أسعار الأرز الشعير رفيع الحبة، هبوطًا ليبلغ سعر الطن 13,200 جنيه.

 

الأرز الأبيض

وسجلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، تراجعًا إلى 23,000 جنيه للطن.

 

وبلغت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%» انخفاضًا لنحو 21,000 جنيه للطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرز الشعير الأرز الأبيض أسعار الأرز الشعير سعر الأرز اليوم الخميس أسعار الأرز الشعير عريض الحبة أسعار الأرز الشعير رفيع الحبة الیوم الخمیس أسعار الأرز جنیه للطن

إقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم بالأسواق المحلية اليوم الجمعة 6-9-2024

شهدت أسعار اللحوم البلدي في الأسواق المحلية ومحلات التجزئة، حالة من الاستقرار النسبي مع بداية تعاملات اليوم الجمعة 6-9-2024، وذلك بالتزامن مع استمرار توافر الكميات المطلوبة لتغطية احتياجات السوق المصري، وذلك في تعاملات اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024.

وزير التموين يلتقي الشركة المصرية السودانية لمتابعة موقف التعاقدات من اللحوم

 

وأعلنت شعبة القصابين بالغرفة التجارية، ثبات أسعار اللحوم البلدي  في الأسواق  للشهر الثالث علي التوالي بعد هبوط ملحوظ في شهر مايو 2024 ومنذ هذا التاريخ تسجل اللحوم حالة من الاستقرار.

وكشف شعبة القصابين، أن سعر اللحوم البلدي يستقر بين 350 و 420 جنيها للكيلو حسب القطعية وكذلك حسب المنطقة السكنية كما يختلف السعر وفق المحافظات.

أسعار اللحوم بمناطق متفرقة في القاهرة الكبرى تتراوح بين 290 إلي 300 جنيها في منافذ أمان ويصل إلي 320 جنيهات وبعض القطعيات في المنافذ الحكومية بسعر 330 جنيها ، بحسب بيانات شعبة القصابين.

وكشفت شعبة القصابين، أن سعر اللحم  الضأن يسجل 450 و475 جنيها حسب القطعية وفي المنافذ الحكومية سواء منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة يسجل الكيلو الضأن 350 جنيها.

مقالات مشابهة

  • الكيلو بـ 18 جنيهًا.. أسعار الطماطم والخضار اليوم بالأسواق | مفاجأة سارة
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم
  • أسعار الأسمنت في الأسواق المصرية اليوم الأحد
  • 50 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع
  • سعر الدقيق بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر الفول بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر الأرز الشعير بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • أسعار الأسمنت المسلح بالأسواق المحلية اليوم السبت
  • أسعار الحديد في الأسواق المحلية بتعاملات اليوم السبت
  • أسعار اللحوم بالأسواق المحلية اليوم الجمعة 6-9-2024