لجريدة عمان:
2024-09-09@03:50:14 GMT

يوسف الشيادي خارج أروقة نادي صحار

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

يوسف الشيادي خارج أروقة نادي صحار

بعد 3 مواسم كانت حافلة بالعطاء قضاها في حراسة مرمى عرين نادي صحار، أصبح حارس المرمى يوسف بن علي الشيادي في الموسم المقبل خارج أروقة الفريق الكروي، حيث سيلعب في صفوف نادي عمان لمدة موسم واحد. وكان الشيادي قد لمع صيته إبان حراسته مرمى نادي صحار حيث شارك إلى جوار الحارسين مجدي شعبان وعبدالله الروشدي وكان الجهاز الفني لفريق صحار يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية للفريق بشكل مستمر.

وارتأى الشيادي أن يحل في محطة جديدة على اعتبار أنه مؤمن بأن التنوع شيء مطلوب وكذلك من باب كسب الخبرة والظهور بمستوى علني متميز، ويحمل الشيادي في الموسم المقبل أكثر من طموح خاصة فيما يتعلق بالمنتخب الوطني الأول وكذلك التميز في منافسات الموسم عبر مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم ودوري عمانتل لكرة القدم وكأس الاتحاد العماني لكرة القدم.

وقال الشيادي: طموحي الوصول للمنتخب الوطني مرة أخرى والصعود بالفريق للبطولات الآسيوية، وتجربتي كانت رائعة مع صحار لمدة 3 مواسم متتالية وهي تجربة مثالية ومتميزة خاصة بعد حصولنا على ثاني أفضل دفاع في الدوري، وكذلك نيل صحار للمركز الرابع لأول مرة في تاريخ مشاركته. وأضاف: أشكر جميع الجماهير الوفية على الدعم المستمر والمحبة.

ونادي عمان الذي خرج بالمركز الثالث في سلم ترتيب دوري عمانتل لكرة القدم في الموسم الماضي تتجلى الرؤية لديه في التقدم أكثر في سلم الترتيب وهو ما يريد أن يحققه الحارس يوسف الشيادي إلى جوار بقية اللاعبين مع الفريق. يذكر أنه يحل بديلا للحارس يوسف الشيادي في نادي صحار حارس منتخبنا الوطني فايز الرشيدي إلى جوار مجدي بن شعبان العجمي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: لکرة القدم نادی صحار

إقرأ أيضاً:

على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم

أشعلت بعض المشاهد من المباراة الأخيرة للمنتخب السوداني لكرة القدم شبكات التواصل الاجتماعي في دولتي السودان وجنوب السودان، وذلك عقب قيام الجمهور بالتشجيع المتواصل في استاد جوبا دعماً للمنتخب السوداني.وأظهرت مقاطع تشجيع ورقص مواطني جنوب السودان بحماسة للاعبي السودان حتى تم تحقيق الانتصار على النيجر بهدف.وحازت المقاطع على مشاهدات عالية مرفقا معها صوت مطرب الشباب الراحل محمود عبدالعزيز.شاهد الفيديو:رصد وتحرير – “النيلين”إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • انطلاق دوري الرسول الأعظم لكرة القدم بجامعة إب
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • المحترف دوركاس أكانابيو يدعم صفوف صحار
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية