بوابة الفجر:
2024-09-09@03:44:05 GMT

باسم سمرة أحدث المنضمين لفيلم "سيكو سيكو"

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.
 

أبطال فيلم سيكو سيكو

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.


 

آخر أعمال باسم سمرة السينمائية 
 

يذكر أن آخر أعمال باسم سمرة فيلم اللعب مع العيال الذى يعرض حاليًا في الموسم السينمائى، وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم محمد إمام، أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام. 

 

آخر أعمال باسم سمرة الدرامية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال باسم سمرة مسلسل العتاولة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وكان بطولة طارق لطفي، أحمد السقا، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، وآخرون من النجوم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيكو سيكو آخر أعمال باسم سمرة الفجر الفني باسم سمرة سیکو سیکو

إقرأ أيضاً:

مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"

 

انضمت الفنانة مي عز الدين لأبطال  مسلسل "الكينج" بطولة محمد إمام،والذي من المقرر عرضه رمضان 2025. 
 

أحداث مسلسل الكينج

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

وفي السينما عرض لـ محمد إمام مؤخرًا فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفه وشارك في العمل كل من أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، محمود السيسي، وآخرين.
 

آخر أعمال مي عز الدين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي عز الدين  مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023، وهو بطولة: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق
 

مقالات مشابهة

  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • محمد الصدعان: ما حدث من مانشيني أحدث فجوة ثقة مع اللاعبين
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • الاثنين.. انطلاق أعمال قمة عُمان للمواد والتآكل والجاهزية الفنية
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له