الرستاق- خالد بن سالم السيابي

نظم مركز وادي بني عوف الصحي بولاية الرستاق التابع للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة، عددا من الفعاليات تزامنا مع الاحتفال بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية.

وتضمن الاحتفال إقامة عدد من الفعاليات التي تتناسب مع هذه المناسبة، مثل المحاضرات التوعوية وإقامة معرض إرشادي اشتمل على عدد من الأعمال والرسومات التوضيحية والمطويات المتنوعة، لتسليط الضوء على أهمية الرضاعة الطبيعية لصحة الطفل والأم وكيفية تخزين حليب الأم في الثلاجة والفحص المستمر للثدي، والفرق بين الحليب الاصطناعي والطبيعي وأضراره وطريقة الجلوس الصحي عند إرضاع الطفل.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. فعاليات المؤتمر العالمي للمرافق تنطلق اليوم

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد: دور محوري للذكاء الاصطناعي في إنتاج الطاقة طاقة المستقبل

تحت رعاية سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عv«المؤتمر العالمي للمرافق»، التي تستضيفها شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة» في مركز «أدنيك» أبوظبي وتستمر إلى 18 سبتمبر.
وتستقطب نسخة هذا العام أكثر من 12 ألف متخصص وخبير عالمي في قطاع مرافق الكهرباء والمياه، لتسليط الضوء على أحدث التطورات البحثية والخدمات التقنية والحلول المبتكرة لرسم ملامح مستقبل هذا القطاع الحيوي.  ويُعد الحدث منصة استثنائية تجمع صناع القرار والخبراء من جميع مراحل سلسلة القيمة في قطاع المرافق، لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين دول العالم، إلى جانب استعراض أحدث الحلول والخدمات والتقنيات المبتكرة، التي تسهم في خفض انبعاثات الكربون وترشيد التكاليف، إلى جانب زيادة الكفاءة التشغيلية وتعزيز الأداء التجاري، مما يدعم التحول نحو مستقبل أكثر استدامة وكفاءة في قطاع المرافق. 
وتركز نسخة هذا العام على أهمية تبني أحدث التقنيات وإيجاد الحلول التي من شأنها أن تدفع عجلة الابتكار والتطوير في قطاع المرافق، إلى جانب تبادل الخبرات والرؤى مع رواد الصناعة، وبحث معالجة التحديات المتعلقة بقطاع الطاقة والمياه واستكشاف الفرص المتاحة للمساهمة في تعزيز كفاءة استخدام الموارد، وتطوير سياسات واستراتيجيات متكاملة تضمن استدامة الموارد.

مقالات مشابهة

  • خليفة بن طحنون بن محمد يحضر فعاليات افتتاح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • وزير البترول يشارك في فعاليات المؤتمر العالمي «جازتك 2024» غدا
  • شرم الشيخ تحتضن اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. فعاليات المؤتمر العالمي للمرافق تنطلق اليوم
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ
  • مستشفى مصر للطيران تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية
  • النصر يستقبل الرستاق في ختام الأسبوع الرابع لدوري عمانتل .. غداً
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • الهلال الأحمر بالباحة يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية بعدد من الفعاليات
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض