تحدثت الفنانة عايدة رياض، عن رأيها في الزواج مرة أخرى، موضحة الصفات التي تتمناها في شريكها المستقبلي.

وقالت عايدة رياض، خلال تصريحات تلفزيونية: «أنا متجوزة الفن وخدت على الراحة خلاص ودماغي ارتاحت، وبشوف إن الراجل والست حاجة واحدة في الحياة».

الفنانة عايدة رياض

وبسؤالها عن فكرة في الزواج مرة أخرى، أوضحت رياض: «لو هفكر في الجواز عايزة حد قدي وفي نفس لياقتي بالظبط.

. وقبل أي حاجة يكون في إعجاب متبادل بينا».

آخر أعمال عايدة رياض

وكانت آخر أعمال الفنانة عايدة رياض، هو مسلسل «جودر» والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى - جوهر وArouma تامر مرتضى.

اقرأ أيضاًعايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

عايدة رياض عن «جري الوحوش»: كل دور في المسلسل بطل

محرم فؤاد ضربها «علقة سخنة».. أسرار من حياة عايدة رياض في عيد ميلادها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عايدة رياض الفنانة عايدة رياض تصريحات عايدة رياض عایدة ریاض

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ عايدة كامل

يحل اليوم السبت 7 سبتمبر ذكرى وفاة الفنانة عايدة كامل، والتي تميزت بالإصرار والعزيمة والذكاء والطموح، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لها. 

 

نشأة عايدة كامل

 

ولدت عايدة كامل يوم 22 من شهر سبتمبر عام 1931 بالقاهرة، وتزوجت من الفنان الراحل محمود عزمى وأنجبت منه الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة الحالى.

 

التحقت بالجامعة ودرست العمل بالإذاعى وحصلت على درجة البكالوريوس فى التقديم الإذاعى، ثم التحقت بالمعهد العالي للتمثيل، ثم اتجهت مطلع الخمسينيات إلى التمثيل من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية.

 

ظهرت موهبتها الفنية من خلال المسرح المدرسى، ثم اكتشفها الفنان حسين فياض فقدمها في عدد من برامج الأطفال مثل البرنامج الشهير "بابا شارو"، واستمرت لفترة طويلة في تقديم البرامج والمسلسلات الاذاعية.

أبرز أعمال الفنية لـ عايدة كامل

 

قدمت ما يقرب من 120 عملًا فنيًا بين التلفزيون والسينما والإذاعة وتعاونت فيها مع العديد من النجوم الكبار مثل اسماعيل ياسين ومحمد فوزى وفريد الأطرش وفاتن حمامة وشادية وماجدة وعمر الشريف وغيرهم.

 

من أبرز أفلامها "ست الحسن"، "ورد الغرام"، "لحن الخلود"، "نت الهوى"، "رقصة الوادع"، "حدث ذات ليلة"، "موعد مع المجهول"، "اسماعيل ياسين فى الطيران"، "حدث ذات ليلة"، "الانثى والذئاب" و"اسكندرية ليه".

 

ونجحت في تكوين جماهيرية واسعة من خلال أعمالها الدرامية التلفزيونية أبرزها "هوانم جاردن ستى"، "اللص الذى أحبه"، "القضاء في الإسلام"، "بين القصرين"، "قصر الشوق"، "رفاعة الطهطاوى".

 

أما فى الاذاعة فقدمت مسلسلات "الحب كدة"، "شىء من الخطر"، "حبيبى خذ بيدى"، "الدجال"، "ابن البرق"، "الفارس الأسود"، "كلاب الحراسة"، "الصديق والطريق".

 

كرمها وزير الثقافة السابق حلمي النمنم وخالد جلال رئيس قطاع الانتاج الثقافى والمخرج محمد الخولى رئيس المركز القومى للمسرح، فى عام 2017 بمسرح الهناجر.

مقالات مشابهة

  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • بلومبيرغ تكشف حجم ثروة سيلينا غوميز.. مصدرها ليس الفن فقط
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • لم تجمعها من الفن فقط.. بلومبيرغ تكشف حجم ثروة سيلينا غوميز
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ عايدة كامل
  • أسرار في حياة عايدة كامل بذكرى وفاتها.. ما علاقتها بيوسف وهبي؟
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل
  • شاهد بالفيديو.. دي حقتي أنا أبعدوا منها.. الناشط صلاح سندالة يعلن رغبته في الزواج من الفنانة ندى القلعة ويتغني باسمها (ندويتي يا ندويتي)
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»