كشف الإعلامي محمد شبانة عن اتفاق نادي بيراميدز مع أحد الأندية الأوروبية لشراء عقد اللاعب إبراهيم عادل نجم الفريق والمنتخب الأولمبي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

سيد معوض: إبراهيم عادل بإمكانه السير على خطى صلاح لاعب الزمالك السابق : فرص إبراهيم عادل في الاحتراف تتزايد بعد الأولمبياد

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن بيراميدز يرغب في تكرار تجربة محمد صلاح وتطبيقها على إبراهيم عادل.

وأضاف شبانة أن هناك تكتم شديد من إدارة نادي بيراميدز حول هوية النادي وقيمته حتى الإعلان الرسمي وتوقيع كل العقود.

واختتم شبانة أن من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة عقب انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس الجارية الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز إبراهيم عادل المنتخب الأولمبي الانتقالات الصيفية الأولمبياد إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

“نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة للنادي ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع المجلس أمس لكل من فيصل عبدالله الحمادي وخليفة أحمد المزروعي على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024 والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.

وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد وتدوير بعض المناصب في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

كما تم تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي وخليفة المزروعي رئيسا للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.

وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج كما تم عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 “عطلتنا غير”.وام


مقالات مشابهة

  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • إبراهيم عادل يُبدي سعادته بمشاركته في فوز منتخب مصر على كاب فيردي
  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي
  • إبراهيم عادل يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة