أعلنت منطقة بورسعيد الأزهرية، أسماء الـ 10 طلاب الأوائل بالثانوية بالقسمين العلمي والأدبي، على مستوى المحافظة، ولم تحصل بورسعيد على أي من مقاعد الأوائل على مستوى الجمهورية.

وفي القسم العلمي حصل علي المركز الأول الطالب محمد عبد المنعم السيد غريب البلاسي بمعهد الزهور النموذجي 633 درجة بنسبة 97.38%، والمركز الثاني الطالبة ملك محمد أحمد فرج بمعهد الزهور النموذجي فتيات 627 درجة بنسبة 96.

46%، والمركز الثالث الطالب أحمد عوض خضري عوض الأدهم بمعهد الزهور النموذجي 621 درجة بنسبة 95.54%، والمركز الرابع الطالب يوسف كامل حسن حسن علي فراج بمعهد الزهور النموذجي 619 درجة بنسبة 95.23%، والمركز الخامس عبد الله السيد سلطان معهد بورفؤاد النموذجي 617 درجة بنسبة 94.92%.

وفي القسم الأدبي حصل علي المركز الأول الطالبة مريم السيد محمد شعبان معهد الزهور النموذجي، 604 درجة بنسبة 95.87%، والمركز الثاني روان علي مسعد جبر معهد الزهور النموذجي 578 درجة بنسبة 91.75%، والمركز الثالث رحمة أبو العطا مسعد أبو العطا الغيطاني معهد عمر بن الخطاب ببورسعيد بـ 572 درجة بنسبة 90.79%، والمركز الرابع مي أحمد نبيل أحمد منسي معهد بورفؤاد النموذجي بـ 571 درجة بنسبة 90.63%، والمركز الخامس موده علي مسعد محمد معهد الزهور النموذجي بـ 566 درجة بنسبة 89.84%.

وتقدم الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية والدكتور ياسر علام الوكيل الشرعي، والدكتور نشوى شبانة الوكيل الثقافي، بخالص التهاني للطلاب الأوائل على مستوى المنطقة في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي.

وأعرب رئيس منطقة بورسعيد الأزهرية عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يبرهن على الجهود المبذولة من قبل الطلاب وأسرهم ومعلميهم، مشددًا على أهمية الاستمرار في السعي نحو التميز والريادة، مؤكدا على دعم منطقة بورسعيد الأزهرية للطلاب المتفوقين وحرصها على توفير بيئة تعليمية ملهمة ومحفزة، تساهم في تحقيق أفضل النتائج على مستوى المنطقة ومن ثم على مستوى الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد مستوى الجمهورية الثانوية الازهرية بيئة تعليمية بورسعید الأزهریة درجة بنسبة على مستوى

إقرأ أيضاً:

ظهرت الآن.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الشرقية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية كشوف أسماء المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم، المرحلة الثانية، وأسماء المعلمين المساعدين الناجحين في اختبارات والتظلمات من المسابقة الأولى. 

المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة 30 ألف

وهنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المعلمين المساعدين المقبولين (الجدد ـ التظلمات) في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المعروفة بـ«مسابقة 30 ألف معلم»، والبالغ عددهم 2788 معلمًا، متمنيا لهم التفوق والنجاح في أداء رسالتهم السامية داخل مدارس المحافظة.

المحافظ: المعلمون يحملون رسالة نشر العلم

وأكد محافظ الشرقية أن المعلمين يحملون على عاتقهم رسالة العلم  السامية، والتي تتمثل في نشر العلم وإنارة العقول في مختلف المجالات والعلوم بين أبنائنا الطلاب، فهم حجر الأساس في بناء الأجيال لتكوين مجتمع يسهم فى تنمية الحاضر، ويصنع مستقبلاً زاهراً لوطننا الحبيب.

وطالب المحافظ المُعلمين ببذل أقصى طاقاتهم من أجل تقديم تعليم جيد للطلاب، بجانب غرس قيم الولاء والانتماء والمُثل العليا في نفوسهم للمشاركة في بناء وتنمية المجتمع.

ومن جانبه أوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن المديرية سوف تحدد موعد لاحق للتقدم بالمستندات المطلوبة من المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية، وكذلك أسماء المعلمين المساعدين الناجحين في اختبارات التظلمات من المسابقة الأولى، وذلك من خلال الموقع الرسمي العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالشرقية 

وجاءت أسماء الناجحين كالتالي: 

 

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • ننشر أسماء ضحايا بالوعة الصرف الصحي بالبدرشين
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لفصول الخدمات بالثانوية العامة في مطروح
  • أسماء الناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. القائمة الكاملة بجميع المحافظات
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية.. قائمة كاملة
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالإسكندرية.. قائمة كاملة
  • ظهرت الآن.. إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر
  • ظهرت الآن.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الشرقية
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط