بوابة الوفد:
2024-09-09@03:49:04 GMT

ألعاب PS Plus لشهر أغسطس تتضمن Lego Star Wars: The Skywalker Saga

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

كشفت شركة Sony عن الألعاب الثلاث التي يمكن لجميع أعضاء PlayStation Plus المطالبة بها دون تكلفة إضافية في شهر أغسطس، واللعبة الرئيسية هي متعة حقيقية. بدءًا من 6 أغسطس، ستتمكن من إضافة لعبة Lego Star Wars: The Skywalker Saga الرائعة إلى مجموعتك.

تأخذك اللعبة عبر القوس التسعة الأفلام الكاملة لسلسلة Star Wars الرئيسية، من The Phantom Menace إلى The Rise of Skywalker.

قام استوديو TT Games بعمل رائع في تقطير تجربة سينمائية هائلة في لعبة واحدة - لكن المطورين تحملوا بعض ظروف العمل الصعبة لتحقيق ذلك، وفقًا لتقرير. يمكن القول إن لعبة Skywalker Saga كبيرة بعض الشيء، في الواقع. إنها مليئة ببيض عيد الفصح والمهام الجانبية والإشارات والفكاهة السخيفة التي يتوقعها عشاق ألعاب Lego. تبدو رائعة أيضًا.

اللعبتان الأخريان المدرجتان في القائمة لشهر أغسطس هما Five Nights at Freddy’s Security Breach وEnder Lilies: Quietus of the Knights. الأولى هي أحدث نسخة من سلسلة الرعب، حيث تلعب دور صبي صغير يحاول البقاء على قيد الحياة من تهديد بعض الروبوتات الرهيبة. أما بالنسبة لـ Ender Lilies، فهي لعبة Metroidvania من عام 2021 والتي حازت على مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد. قد تساعد في سد تلك الفجوة بحجم Hollow Knight في قلبك حتى يأتي Silksong أخيرًا.

سيكون لديك حتى 2 سبتمبر للحصول على هذه الألعاب الثلاث. لا يزال هناك بعض الوقت للحصول على تشكيلة شهر يوليو من Borderlands 3 وNHL 24 وAmong Us أيضًا. لديك حتى 6 أغسطس للقيام بذلك.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم توفير كافة الأصناف التي تضخها الوزارة ضمن مقررات الدعم والبالغ عددها 31 صنفًا، حيث تبلغ قيمة السلع المصروفة شهريًّا نحو 3 مليارات جنيه.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال في بيان اليوم، الجمعة، إنه تم صرف حتى الآن 30% من المقررات التموينية عن شهر سبتمبر الجاري، عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية "بقال تمويني ـ منافذ جمعيتي ـ فروع المجمعات الاستهلاكية" لصالح 64 مليون مواطن، بعدد 21 مليون بطاقة.

وشدد كمال، على استمرار جهود الوزارة في تأمين الاحتياطي الإستراتيجي، لتلبية احتياجات المواطنين، سواء من الأصناف المدعمة أم الحرة، فضلًا عن تسيير حملات يومية على المنافذ، للتأكد من توافر السلع، مؤكدا أن أسعار السلع التموينية المقررة داخل منظومة الدعم على بطاقات التموين لشهر سبتمبر الجاري ثابتة لم تشهد تغيير، كما أن كافة السلع الأساسية متوفرة بمخزونات تصل لأكثر من 6 أشهر، بينما السكر يتخطي الاحتياطي يصل إلي 13 شهرًا.

وأوضح كمال، أن 1500 مخزن جملة تابعة "لشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية على مستوى الجمهورية" تقوم بتسليم منافذ صرف السلع على مستوى الجمهورية كامل الحصص الخاصة بهم وفقًا لربط كل تاجر.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. إضافة 50 ألف أسرة جديدة
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • توقعات بانخفاض التضخم بمصر في آب رغم ارتفاع الأسعار
  • موعد إيداع دفعة 82 من دعم حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024
  • مدير منظمة الصحة العالمية يصل السودان وزيارته تتضمن المنشآت الصحية ومراكز الإيواء
  • «التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • التحقيق مع أصحاب فيديوهات الحياة اليومية من داخل السجن
  • البنتاغون: نعمل على صفقة لوقف إطلاق النار في غزة تتضمن قوات لحفظ السلام
  • ولاية الخرطوم تقرر تسليم المركبات التي تم جمعها من شوارع أمدرمان لأصحابها