تفقد اللواء محمد شوقي بدر سكرتير عام محافظة البحيرة، المركز التكنولوجي بالمحمودية، بحضور  المهندس علي زيد - رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، للوقوف على سير العمل والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد سكرتير عام محافظة البحيرة، على ضرورة تقديم كافة التسهيلات اللازمة عند استقبال طلبات التصالح والتأكد من فحصها وتذليل أي عقبات لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز تيسيرا على المواطنين.

كما تفقد وحدة التغيرات المكانية، والتي تهدف إلى تقديم البيانات الدقيقة والمحدثة وتعزيز التقنيات وتحقيق التنمية المستدامة. 

ياتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لملف التصالح على مخالفات البناء كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي توليها الدولة اهتماما بالغا.

ومن جانبها وجهت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، بمتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكل مركز على مستوى المحافظة ،مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة للحفاظ على حق المواطن والدولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير عام محافظة البحيرة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى بالمحمودية

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يتفقد معرض أهلًا مدارس وعددًا من المجمعات الاستهلاكية بالفيوم

تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، معرض أهلًا مدارس 2024 وعددًا من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة بمدينة الفيوم.

جاء ذلك بحضور، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والأستاذ أحمد عصام معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، والأستاذ أحمد كمال معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة،
والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والأستاذ سامح شبل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث تفقد وزير التموين، ومحافظ الفيوم، معرض "أهلًا مدارس 2024"، الذي تنظمه الغرفة التجارية، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، أمام نادي المعلمين بمدينة الفيوم، لبيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية، بأسعار مخفضة، مثل الملابس والحقائب والأحذية والأدوات المدرسية، بالإضافة إلى بعض المنتجات الغذائية كالأجبان والعسل والسكر والأرز والمكرونة والزيوت، وبعض اللوازم المنزلية مثل المنظفات وغيرها.

كما شملت الجولة، تفقد المجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، الذي تم إنشائه على مساحة 339 متر مربع عام 1998، وتم ميكنته عام 2008، وتطويره عام 2018، ويقوم الفرع بصرف المقررات التموينية، وفروق نقاط الخبز، بالإضافة لبيع السلع الحرة واللحوم الطازجة والمجمدات، كما شملت الجولة تفقد المجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، المقام على مساحة 251 متر ويخدم تجار الجملة بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية ومعمل تجميع ألبان بمناسبة عيد الفلاح
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا
  • وزير التموين يتفقد معرض أهلًا مدارس وعددًا من المجمعات الاستهلاكية بالفيوم
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركزي طب أسرة وعيادة تأمين صحي في القليوبية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركزي طب أسرة وعيادة تأمين صحي بمحافظة القليوبية
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس