أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة، اليوم الخميس، عن رزنامة الموسم الكروي الجديد، بالقسمين وسط شرق، ووسط غرب.

ووفقا لما نشرته الرابطة عبر موقعها الرسمي، فقد جاء الرزنامة على النحو التالي:

قسم وسط غرب:

وسيشارك في هذا القسم 16 ناديا على النحو التالي:

أمل الأربعاء، وداد مستغانم، نجم قليعة، مولودية واد سلي، صفاء خميس مليانة، شبيبة تيارت، شبيبة الأبيار، رائد القبة، نصر حسين داي، نجم بن عكنون، غالي معسكر، مولودية سعيدة، شباب تموشنت، جمعية وهران، شباب المشرية، الإتحاد الرياضي بشار الجديد.

قسم وسط شرق:

وسيشارك في هذا القسم 16 ناديا على النحو التالي:

أولمبيك المقرن، الإتحاد السوفي، جمعية الخروب، مولودية قسنطينة، إتحاد الشاوية،

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

لا يزال سيرجيو راموس متعطشًا لتحديات جديدة رغم بلوغه سن 28 عامًا، وقد يكون الانتقال إلى الولايات المتحدة هو خطوته الكبيرة التالية، وذلك رغم خروج أنباء عن اهتمام الزمالك بالحصول على خدمات الأسطورة الإسبانية في صفقة مجانية في ظل عدم ارتباطه بأي فريق حاليًا.

وفاز سيرجيو راموس بكل شيء أثناء وجوده في ريال مدريد، وغادر مؤخرًا إشبيلية ودخل السوق جاهزًا للمغامرة التالية في مسيرته المتألقة. بطبيعة الحال، عالم كرة القدم في حالة ذهول: إلى أين سيذهب راموس؟ مع العروض على الطاولة وسوق الانتقالات المشتعلة، يبدو راموس عازمًا على الاستمرار في كتابة إرثه.

أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

في الآونة الأخيرة، ارتبط سيرجيو راموس بفريق في الدوري السعودي للمحترفين مع فريق العروبة. لم يخف فريق كرة القدم السعودي حقًا نواياه في جذب النجوم الدوليين بأجور جيدة، وسيثبت راموس أنه صفقة ضخمة لأي فريق في الدوري السعودي للمحترفين. هذه هي الصفقة التي ورد أنها أصبحت بعيدة، ويبدو الآن أن المدافع الإسباني ركز انتباهه نحو أمريكا الشمالية.

سيرجيو راموس

وفقًا لتقارير من صحيفة "Mas Fichajes" الإسبانية، يستهدف راموس الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، مع ظهور سان دييجو كمرشح رئيسي لتأمين خدماته. لا يجلب الانتقال إلى أمريكا الاستقرار فحسب، بل أيضًا بداية جديدة، سواء على أرض الملعب أو خارجه. يبدو أن الدوري الأمريكي لكرة القدم، الذي ينمو يومًا بعد يوم من حيث العروض والقدرة التنافسية، هو الوجهة المثالية لمثل هذا اللاعب، الذي لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

لماذا الدوري الأمريكي لكرة القدم منطقي لسيرجيو راموس؟

مع الدوري الأمريكي لكرة القدم، هناك عدد من الفوائد، والتي تزداد في حالة المحترف المتمرس مثل سيرجيو راموس. كانت السوق الأمريكية الشمالية لطيفة لأولئك الذين يعتزمون تمديد حياتهم المهنية، لأنها توفر أيضًا للاعبين فرصة لموازنة حياتهم مع أنماط حياة أكثر استرخاءً. وجد النجوم الذين انتقلوا إلى أمريكا بالفعل، مثل ديفيد بيكهام وزلاتان إبراهيموفيتش ومؤخرًا ليونيل ميسي، التوازن الصحيح بين المنافسة وأسلوب حياة أكثر استقرارًا لعائلاتهم.

سيرجيو راموس

وراموس، البالغ من العمر 38 عامًا، سيكون لديه ذلك بالتأكيد.إن أسلوب الحياة في الولايات المتحدة والشعبية المتزايدة لكرة القدم في البلاد تغري لانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، خاصة للاعب حقق كل شيء تقريبًا في أوروبا، سيكون الأمر ليس مجرد تحدٍ جديد بل فرصة لتوسيع علامته التجارية العالمية.

مقالات مشابهة

  • مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يشهد تدريبات «الاتحاد السكندري» استعداداً للموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • أزمة السودان.. رابطة العالم الإسلامي تؤكد ضرورة فتح معابر إضافيّة
  • رابطة أطباء الجلد الكويتية: المؤتمرات الطبية تؤدي لتحقيق بيئة عمل صحية وناجحة
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • رابطة ضحايا ترهونة تندد بإفلات مجرمي “مليشيا الكاني” من العقاب وتطالب بضبطهم