دشن الرئيس التنفيذي لتجمع مكة المكرمة الصحي، الدكتور حاتم بن أحمد العمري، اليوم "مركز التميز للرضاعة الطبيعية" في مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية لعام 2024.
وأشار التجمع الصحي إلى أن إنشاء هذا المركز يأتي كجزء من مبادرة الولادة الآمنة، إذ صُمم لدعم وتعزيز الممارسات الصحية المتعلقة بالرضاعة الطبيعية وفق أعلى المعايير الطبية.


أخبار متعلقة شراكة بيئية زراعية لتعزيز الأمن الغذائي ومكافحة التصحر بالشرقيةبمشاركة أكثر من 50 فنانًا.. تدشين المعرض التشكيلي "أبيض وأسود" بالخُبر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }خدمات صحية شاملةوأضاف التجمع، أن افتتاح المركز يعكس التزام القطاع الصحي بتقديم خدمات صحية شاملة تعزز من جودة الحياة، وتسهل الوصول إلى الرعاية الصحية المتكاملة.
ويركز البرنامج الصحي الشامل على الوقاية الصحية كخطوة استباقية للحفاظ على صحة الأفراد في المجتمع، سواء داخل المستشفيات أو في محيطها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات مكة المكرمة صحة الأم والطفل مستشفى الولادة والأطفال بمكة مستشفيات السعودية

إقرأ أيضاً:

رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط

أعلنت الهيئة العامة للطرق الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط وذلك في الجزء الواقع بين محافظتي الدلم والخرج.
وأوضحت "هيئة الطرق" أن الأعمال شملت كشط وسفلتة كامل المسارات مع عمل كافة وسائل السلامة اللازمة، حيث تهدف الأعمال إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، بما يضمن سلامة سالكيه.
أخبار متعلقة جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القاتحرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض- خميس مشيط - واساستراتيجية قطاع الطرقوأكدت على مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030.
كما تستهدف خفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • أبو ظبي.. محمية "الإمام تركي" تفوز بجائزة التميز في الحفاظ على البيئة والتراث الثقافي
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الصحة العامة":  تلوث الهواء تهديد صحي يفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • أستاذ صحة عامة يكشف أهمية مبادرة رعاية: حلا للمشكلات الصحية للأطفال
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم