كشفت وسائل إعلام مقربة من الحرس الثوري الإيراني اليوم الخميس، تفاصيل عن هوية المستشار الإيراني ميلاد بيدي، الذي لقي مصرعه في الغارة التي نفذتها إسرائيل على ضاحية بيروت الجنوبية، والتي استهدفت فيها القائد العسكري الكبير في حزب الله فؤاد شكر.

وذكرت وكالة أنباء "مشرق نيوز" الأمنية، أن ميلاد بيدي المستشار العسكري الإيراني من عناصر قوات فيلق القدس، الذراع الخارجية للحرس الثوري، وكان يقيم في مكتب التنسيق التابع للحرس الثوري وحزب الله في الضاحية الجنوبية.



ومن جانبها، أفادت وكالة "فارس" بأن بيدي كان متمركزا بالقرب من مبنى شكر، وتم التعرف على جثته خلال عملية رفع الركام في حارة حريك. (العربية)      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

قطاع الاتصالات في إب يقيم فعالية ثقافية وإنشادية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظم فرعا المؤسسة العامة للاتصالات، والوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات ومنطقة بريد إب، اليوم، فعالية ثقافية وإنشادية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، أهمية إحياء هذه المناسبة، واستلهام الدروس والعبر من مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، الذي مثل تحولاً إنسانياً وتاريخياً في حياة الأمة.

ولفت الى أهمية هذه الذكرى في تعزيز وحدة المسلمين واصطفافهم تحت راية سيد البشرية، كونهم يحتفون به على الدوام في عباداتهم وتعاملاتهم وتصرفاتهم وسلوكياتهم اليومية.

وتطرق الورافي، إلى الصفات القيادية للرسول الأعظم، وسجاياه وقيمه الانسانية بحسب وصف المستشرقين له، وأهمية التأسي بسيرته العطرة وشجاعته وإقدامه في ساحات الوغى جهادا في سبيل الله، ونشرا لدعوته ورسالته السماوية.

كما تطرق إلى مخططات اليهود وأدواتهم في المنطقة وسعيهم لطمس معالم التاريخ الإسلامي وفصل الأمة عن رسولها وقدوتها ومصدر عزتها وقوتها وكرامتها .. مؤكدا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، تعبير عن الفخر والاعتزاز والحب والولاء للنبي الخاتم عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

فيما أكدت كلمة الجهات المنظمة للفعالية التي حضرها مدراء فرع مؤسسة الإتصالات بالمحافظة محي الدين المنصوري، ومنطقة بريد إب خالد عبدالرب، والوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات المهندس عوض السميني .. أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يأتي انطلاقا من الحب والولاء للرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام.

وشددت الكلمة التي ألقاها رئيس قسم الموارد البشرية بفرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة فضل المؤيد،أهمية العودة إلى الله والتمسك بالمنهج المحمدي، ونهج آل البيت في مواجهة قوى الظلم والطغيان، وترسيخ الارتباط بنبي الأمة والاقتداء به قولاً وعملا ً.

ودعت إلى المشاركة الواسعة والخروج الكبير والمشرف في الثاني عشر من ربيع أول ، وتحفيز مسار الجهاد للانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

تخللت الفعالية التي حضرها مسئول قطاع الثقافة بالمحافظة عبدالحكيم مقبل، ونائب مدير فرع مؤسسة الاتصالات المهندس متولي شحره، ومسئول التسويق بفرع المؤسسة جميل أحمد عبدالوهاب .. قصيدة للشاعر أمين العقاب، وعرض مسرحي لفرقة المسرح الوطني ، وفقرات إنشادية متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري: كابوس الرد الإيراني يهز الاحتلال
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • فضيحة مدوية للحوثيين..الحرس الثوري الإيراني يعلن رسميًا مسؤوليته استهداف السفن في البحر الأحمر والشرعية تعلق
  • قطاع الاتصالات في إب يقيم فعالية ثقافية وإنشادية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • أشرف غريب يكتب: في مئوية ميلاد فؤاد المهندس
  • ‏قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل استهدفت خلال الفترة الماضية 14 من سفننا في البحرين الأحمر والمتوسط
  • الحرس الثوري الإيراني يكشف عن ضربه 12 سفينة إسرائيلية في البحرين الأحمر والمتوسط بوقت سابق
  • "اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس
  • 100 عام على ميلاد «عمو فؤاد».. أشهر مونولوجات مهندس الكوميديا