تذيل فيلم «أهل الكهف» بطولة النجم خالد النبوي، قائمة أفلام دور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم أهل الكهف

وبلغت إيرادات فيلم أهل الكهف أمس حوالي 35 ألفا و319 جنيها في شباك التذاكر المصري، ليتذيل ترتيب الأفلام.

فيلم أهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهف أبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًخالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو

بشرى عن فيلم أهل الكهف: كبير وصناعه كبار

أفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم أهل الكهف اهل الكهف أهل الكهف فيلم اهل الكهف أهل الكهف فيلم فيلم أهل الكهف خالد النبوي فيلم اهل الكهف خالد النبوي فيلم قصة أهل الكهف فيلم اهل الكهف عيد الاضحى ايرادات فيلم أهل الكهف فيلم اهل الكهف احمد عيد فیلم أهل الکهف خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

%24 انخفاض إيرادات سوق أشباه الموصلات خلال 2025

حسونة الطيب (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة تراجع مؤشرات الأسهم الأميركية ستارمر يريد تحسين العلاقات مع إيرلندا والاتحاد الأوروبي

تباينت وتيرة تعافي قطاع أشباه الموصلات، على الرغم من دفع تطبيقات الذكاء الاصطناعي وشركة نيفيديا، بعجلة النمو، لكن تظل عقبة سلاسل التوريد ماثلة، مع توقعات بتراجع نمو الإيرادات لنحو 24% خلال الربع الأول من العام المقبل، بحسب تقرير صادر عن ستاندرد آند بورز جلوبال ماركت إنتليجانس.
وأفاد التقرير أن قطاع أشباه الموصلات يشهد معدلات تعافٍ متباينة على صعيد قطاعات مختلفة، بينما تقود تطبيقات الذكاء الاصطناعي أسرع معدلات للنمو، مؤكداً أن تحديات سلاسل التوريد ما زالت قائمة، خاصة فيما يتعلق بالمنتجات الجديدة للذكاء الاصطناعي، ما يعقد استمرارية طرح تحديثات جديدة على صعيدي الرقاقات والخوادم.
وتشهد السوق العالمية للهواتف الذكية، نمواً مؤقتاً في صادراتها، فيما تشير التوجهات على المدى الطويل، إلى تراجع في الطلب نتيجة لتشبع السوق، بينما تدفع الأجهزة التي تدعم الذكاء الاصطناعي، صادرات أجهزة الكمبيوتر الشخصي، لدورة جديدة من الترقية، بينما تشهد الأجهزة المتصلة مثل وسائل البث ومنصات ألعاب الفيديو، نمواً متثاقلاً، بسبب نضج السوق والشح في طرح منتجات جديدة. وتحل قطاعات المعدات الصناعية والمركبات في المؤخرة، بخصوص طلب الرقاقات الإلكترونية، بصرف النظر عن الانتعاش الأخير في صناعة منتجات جديدة. 
وتتوخى مرافق إنتاج الرقاقات الصناعية الحذر، نتيجة لارتفاع أسعار الفائدة والتحديات الخاصة بالمخزون، في الوقت الذي قللت فيه المؤسسات من توقعاتها للنمو، وسط ضعف النمو وعدم اليقين الجيوسياسي.  ويؤكد تقرير صادر عن «ستاندرد آند بورز»، ارتفاع حجم التجارة العالمية لأشباه الموصلات، مع تحقيق نمو سنوي قدره 11% خلال الربع الأول من العام الجاري، بينما تتسيد الشركات المتخصصة في صناعة شرائح الذاكرة، ركب النمو بسبب متطلبات تطبيقات الذكاء الاصطناعي. وعلى الرغم من ضعف أرقام التصدير لتايوان، تتوسع شركات مثل تي أس أم سي (TSMC)، وسامسونج ومايكرون. 
كما يجري دعم القطاع من خلال الأموال المُقدمة مؤخراً من قبل قانون الرقاقات والعلوم الأميركي. وربما يلقي اتساع رقعة القيود التجارية علي رقاقات أجهزة الكمبيوتر وتقنية التصنيع، بآثاره على إيرادات الشركات المُصنعة، خاصة أن 30% من مبيعاتها تأتي من الصين.
عقبات التعافي 
تنحصر العقبات التي تقف في طريق التعافي، في القيود المفروضة على الصادرات المرتبطة بالأمن القومي، خاصة من قبل الولايات المتحدة الأميركية ودول الاتحاد الأوروبي، التي أثرت على سلاسل توريد أشباه الموصلات المتعلقة بالصين الأم، التي عملت على تطوير مقدراتها لإنتاج الرقاقات محلياً.

مقالات مشابهة

  • العمر مجرد رقم.. «سوسن» تتحدى الزمن وتحصل على الدكتوراه بعد الـ60
  • زعماء الاستخبارات البريطانية والأمريكية.. النظام العالمي مهدد بطريقة لم نشهدها منذ الحرب الباردة
  • %24 انخفاض إيرادات سوق أشباه الموصلات خلال 2025
  • هل يتآكل الذهب أو يتغير لونه في المشغولات عيار 18 بمرور الزمن؟
  • نمو إيرادات "جهاز الاستثمار" من "روتاري" السنغافورية و"إنترفياس" البرازيلية
  • الحصة الثامنة.. الزمن الميت
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • صباح يشرق كالأمس.. قصص بنكهة الواقعية السحرية
  • هانى سامح المحامى مهدد بالشطب من جدول نقابة المحامين