صحيفة عاجل:
2024-09-09@03:49:55 GMT

"موسم جدة 2024" .. فرص وظيفية ومهارات مكتسبة

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

حرص "موسم جدة 2024"، على استقطاب الكفاءات الشابة والمواهب المبدعة للمشاركة في الفعاليات وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم في المنتجات والتصاميم المتميزة التي يقدمونها، كما وفّر عددًا كبيرًا من الفرص الوظيفية لإكسابهم تجارب ومهارات، وإثرائهم بالخبرات الميدانية وتحقيق الاستفادة المادية لهم خاصة في فصل الصيف.

 وأتاح المركز الوطني للفعاليات عبر منصة (مطلوب) فتح التسجيل للشباب والشابات بالعمل في موسم جدة 2024 بهدف التنظيم، وتشغيل الألعاب، واستقبال الزوار، في تجربة مهنية ثرية تطور من قدراتهم العملية.

 وتشهد الأنشطة التجارية في موسم جدة, سواءً المتخصصة في مجال تقديم المأكولات والمشروبات وصناعة الحلوى أو في معارض التصاميم الإبداعية والرسومات الرائعة أو العديد من الأنشطة التجارية والتسويقية المتنوعة، تنافسًا مميزًا بين الشباب والشابات من أبناء الوطن الذين يعملون و لازال بعضهم في مقاعد الدراسة، حيث يقدمون خدماتهم بكل جودة واحترافية، بالإضافة لإسهام العديد من هذه الكفاءات في الإرشاد السياحي وتنظيم الفعاليات والعروض المختلفة لزوار موسم جدة.

ويواصل القائمون على الموسم، تكريس الجهود لصناعة الشباب والشابات المؤهلين لدخول سوق العمل، وإكسابهم مهارات حرفية وتنظيمية تساعدهم في أداء وظائفهم ومشاريعهم المستقبلية بكل كفاءة واقتدار، مقدمين صورة رائعة تعكس ما حققه قطاع السياحة والترفيه من تطورات وإنجازات، ونجاحه في دمج التسويق بالترفيه.

 ويهدف الموسم من خلال فعالياته، إلى تعزيز السياحة المحلية وتقديم تجربة ترفيهية مميزة للزوار من خلال الاعتماد على استثمار كافة مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار من مختلف الفئات العمرية، خاصة الأطفال والأهالي الذين يقضون أوقاتًا ممتعة بين الأنشطة الترفيهية، كما منحت الشباب والشابات فرصة لمقابلة الجمهور وتعزيز خبراتهم العملية من خلال إكسابهم مهارات جديدة في التسويق والتنظيم والبيع داخل مناطق موسم جدة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم جدة أخبار السعودية أخر أخبار السعودية موسم جدة

إقرأ أيضاً:

مجلس الموارد البشرية: 190 فرصة وظيفية للمواطنين

دبي: «الخليج»
نظم مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي يوماً مفتوحاً قدم خلاله 190 فرصة وظيفية للمواطنين الإماراتيين، وقد أقيم الحدث بمجلس أم سقيم وتم خلاله إتاحة الفرصة للباحثين عن عمل من المواطنين للتواصل المباشر مع الشركات الرائدة في القطاع الخاص ومن قطاعات متنوعة.
وقد شهد اليوم المفتوح الذي نظّمه المجلس بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين وبرنامج نافس وهيئة تنمية المجتمع وكلية دبي للسياحة في دبي، مشاركة مميزة من شركات: ترافيلكس، والفطيم، والأنصاري، وروتانا، وإيكارز، والشايع، والبحري والمزروعي، وبربري، وجولكير، وكانو، وأمانة، ومجموعة القرق، وناس نيورون. وقدمت هذه الشركات فرص توظيف مباشرة للمواطنين في مجالات متنوعة، مثل المالية والضيافة والرعاية الصحية والبناء. وأشاد سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية، بالجهود المشتركة بين المجلس وشركائه الاستراتيجيين في تنظيم الحدث، مؤكداً أهميته في تعزيز التوطين في القطاع الخاص، وقال: «الأيام الوظيفية المفتوحة نافذة عملية للمواطنين الباحثين عن فرص لمستقبل أفضل وتنبثق من دورنا كمجلس في تطوير الكفاءات المواطنة ودمجها في القطاعات الرئيسية للاقتصاد.

مقالات مشابهة

  • أغاني صيف 2024.. الكبار يطرحون ألبومات جديدة ونجاح للنجوم الشباب
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • غرفة البريمي تناقش برنامج التسويق الفعال للشركات
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال أغسطس الماضي
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية والحكومية 4.9% و3.6% على التوالي
  • مجلس الموارد البشرية: 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • جامعة صحار تسلط الضوء على "التحول الرقمي ومهارات القرن الـ21"
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • انطلاق المبادرتين الرئاسيتين «تعلم بصحة» و«100 يوم رياضة» في جامعة العريش