ما تزال فعاليات مهرجان العلمين مستمرة، لا سيما الفنية منها، وسط انتظار متابعي ومحبي نجوم الغناء، من بينهم جمهور الرابر «ويجز»، الذي يحرص على تقديم باقة متنوعة من أغانيه المُميزة، أبرزها «بعودة يا بلادي»، «البخت»، «دورك جاي»، «كان نفسي»، وغيرها من الأغاني الأخرى التي تحظى بمكانة مختلفة ومميزة لدى الجمهور.

أغنية تاريخية للرابر ويجز

قبل انطلاق الحفل المنتظر لـ«ويجز»، في مهرجان العلمين الجديدة، يوم في 30 أغسطس الجاري، نستعرض حكاية أغنية تاريخية له، طرحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتجاوزت مليون مشاهدة في أول يومين.

في عام 2022، شارك «ويجز» في حفل نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين التي نظمته قطر، في سابقة تاريخية لأي فنان مصري أو عربي، بأغنية «عز العرب»، التي حققت انتشارًا واسعًا وإشادات كبيرة، خاصة أن صورة «ويجز» المصاحبة للأغنية ملأت أشهر ميادين العالم، مثل «تايمز سكوير»، في مدينة نيويورك الأمريكية، بدعم من إحدى الشركات العالمية.

أغنية عز العرب

وحسب القناة الرسمية لـ«الفيفا»، على منصة يوتيوب، فإن أغنية «عز العرب» للرابر ويجز، حققت حتى الآن ما يقرب من 6 ملايين ونصف، دون احتساب المشاهدات على القنوات الأخرى، إذ نقول كلماتها: «حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله، حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله»، إذ تعد الأغنية بمثابة تحية من العرب لكل المنتخبات المشاركة في المونديال الذي أقيم لأول مرة على الأراضي العربية، وتحت رايتها الموحدة.

موقف ويجز تجاه القضية الفلسطينية

كان لـ«ويجز» موقف كبير في دعم القضية الفلسطينية، حينما استضافته إحدى القنوات خلال تواجده بأمريكا، وناقش الوضع في غزة، وعبر عن رأيه بجرأة معلنا موقفه من القضية، دون الخوف على مستقبله، فضلًا عن مطالبته برفع صوت الوعي لدى المواطنين في هذه البلاد، مع تخصيص جزء من العائد المادي من حفله هناك لدعم القضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين

حضر وفد من الجمارك المصرية ممثلا في رئيس المصلحة الشحات غتوري والدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي فعاليات معرض الطيران والفضاء بمدينة العلمين الجديدة، والذي يعتبر الأول من نوعه في مصر، بهدف مد جسور التواصل والشراكة مع الشركات العالمية الكبري، ودعم الجهود في مجال سياحة المعارض والمؤتمرات الدولية بصفة عامة وبمدينة العلمين الجديدة خاصة، واستعراض منتجات الطيران والفضاء باسلوب شيق.

يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق الدائم ما بين وزارة المالية بقيادة الوزير أحمد كجوك ووزارة الطيران المدني بقيادة الدكتور سامح الحفني والذي قام بتكريم وتقدير رجال الجمارك في مطار القاهرة لالتزامهم وانجازاتهم.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الـ 40
  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الأربعين
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • الدويري: هدف نتنياهو تصفية القضية الفلسطينية تماما
  • برلماني: دور مصر لنصرة القضية الفلسطينية يسطره التاريخ
  • آلاف المغاربة يطالبون بالاستمرار في دعم القضية الفلسطينية
  • خطفوه في عز النهار.. حكاية باسم وصديقه المحامي والنصب في مليون جنيه
  • إعلان بيجينغ خطوة مهمة نحو حلّ القضية الفلسطينية
  • حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين