الأهلي.. يسعى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية مع المارد الأحمر، وذلك من خلال بوابة مباراة اليوم الخميس، أمام البنك الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز اليوم الخميس، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يصطدم بالبنك الأهلي في رحلة الحفاظ على لقب الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة جديدة في مسابقة الدوري، وذلك أمام نظيره البنك الأهلي، حيث يدخل الأحمر وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الأقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخ القلعة الحمراء.

الأهلي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلك المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب تخطي سيراميكا كليوباترا في المباراة الماضية برباعية مقابل هدف، وتتسلح كتيبة السويسري مارسيل كولر بسلسة الانتصارات المتتالية والتي وصلت إلى 17 فوزًا متتاليًا.

التاريخ يفتح ذراعيه لـ كولر ليتخطى رقم جوزيه مع الأهلي

وكان قد وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وبهذا الفوز التاريخي، وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى 17 انتصارًا متتاليًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، لينفرد المارد الأحمر بمسابقة الدوري المحلي هذا الموسم بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الوصافة، بفارق مباراتين لصالح كتيبة يورتشيتش.

مارسيل كولر

وعادل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأهلي في تحقيق أطول سلسلة انتصارات، بعد الوصول للانتصار رقم 17 على التوالي عقب الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

وكان مانويل جوزيه صاحب أطول سلسلة انتصارات بعدد مباراة في موسم 2004 / 2005، قبل أن يعادل كولر رقم جوزيه كثاني مدرب صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الأهلي، وفي حال فوز الأحمر على البنك اليوم، يصل السويسري مارسيل كولر لأطول سلسلة انتصارات في تاريخ القلعة الحمراء بالدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي البنك الأهلي النادي الأهلي البنك الاهلي الاهلي والبنك الاهلي الاهلي الاهلي اليوم مانويل جوزيه مباراة الأهلي الأهلي اليوم فريق الأهلي مارسيل كولر مباراة الاهلي والبنك الاهلي اهداف الاهلي والبنك الاهلي الدوري المحلي مباراة البنك الاهلي اليوم كولر اليوم موعد مباراة الأهلي والبنك الاهلي والقنوات الناقلة جوزيه الفریق الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی الدوری الممتاز سلسلة انتصارات مسابقة الدوری البنک الأهلی مارسیل کولر هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري

تعاقد نادي مودرن سبورت، مع الإنجليزي فيجيري شون شيما، قادما من نادي كامبريدج يونايتد، بالإضافة إلى التعاقد مع 14 لاعب آخر، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر انتقال الإنجليزي فيجيري شون شيما حادثة هي الأولى من نوعها في الدوري المصري وفقا لموقع «ترانسفير ماركت»، المتخصص في الأرقام والإحصائيات وانتقالات اللاعبين، والذي أكد بأن فيجري شون شيما أول لاعب إنجليزي ينضم للدوري المصري في التاريخ.

فيجيري شون بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية آرسنال، ورحل عنها عام 2012، ثم انتقل إلى عدة أندية بعيدة عن الأضواء في الدوري الإنجليزي، ثم إنتقل إلى فريق كامبريدج يونايتد عام 2022، ثم انتقل إلى مودرن سبورت، في الانتقالات الحالية.

أرقام فيجيري شون المنتقل حديثا إلى صفوف مودرن سبورت

شارك اللاعب صاحب الـ28 عاما مع فريق كامبريدج يونايتد، في 47 مباراة خلال الموسم المنقضي، سجل خلالها 11 هدفا، وصنع 2.

و«شون شيما» من أصول نيجيرية، ويحمل الجنسية الإنجليزية، وشارك مع منتخب إنجلترا «C»، وهو المنتخب الإنجليزي شبه المحترف، الذي يمثله لاعبون ينشطون في الدوريات غير الاحترافية، وسجل اللاعب 4 أهداف.

قائمة اللاعبين المنضمين حديثا لمودرن سبورت

حراسة المرمى: محمد مجدي، قادما من الداخلية، وكريم عماد، من حرس الحدود.

الدفاع: طارق محمد، قادما من سبورتنج، محمد دسوقي، لاعب الإسماعيلي، ونادر هشام، ظهير وادي دجلة.

الوسط: الغاني فريدريك كيسي، وعبد الله حافظ، قادما من فريق أركا جدينيا البولندي، وعبد الرحمن شيكا، لاعب وسط مهاجم الإنتاج الحربي، والبلجيكي محمد أميسي، جناح بلدية المحلة، ومحمد مسعد، جناح منتخب السويس، ومحمد صبري، لاعب وسط فريق بروكسي، وأحمد مصطفى، قادما من سموحة.

الهجوم: إينوك سكالا، قادما من فريق زيسكو يونايتد، وضياء السيد، لاعب المنصورة، وفيجيري شون شيما، لاعب كامبريدج يونايتد.

مقالات مشابهة

  • بهدفه التاريخي رقم 900 المنصات تشيد بالدون ملك كرة القدم وعمها وأبوها وجدها
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة