تفقد شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بمدينة بدر.

ووجه الشربيني بالاهتمام بأعمال الصيانة والنظافة والزراعة بالمناطق السكنية، وتقييم أداء شركات التشغيل والصيانة، واستبعاد الشركات المتقاعسة، واختيار أفضل الشركات في هذا المجال، موجهاً بمحاسبة المسؤولين عن تسرب المياه من شبكات الري.

الشربيني يوجه بضغط معدلات التنفيذ وزيادة أعداد العمالة لسرعة إنهاء الوحدات وتسليمها لمستحقيها

ووجه الشربيني باتخاذ إجراءات فورية تجاه المقاولين المتقاعسين، وضغط معدلات التنفيذ، وزيادة أعداد العمالة، وتنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية وأعمال تنسيق الموقع، لسرعة إنهاء الوحدات، وتسليمها لمستحقيها، كما تفقد موقف تنفيذ مركز شباب بمنطقة النوادي بمركز المدينة، موجهاً بإنهاء تنفيذ المركز خلال شهر، وتشغيله لخدمة سكان المدينة.

الشربيني يوجه بضرورة المتابعة اليومية لأعمال الصيانة والنظافة

وخلال جولته بمدينة بدر، شدد وزير الإسكان، على ضرورة أن تكون محاور الطرق الرئيسية في أبهى صورة، والمتابعة اليومية لأعمال صيانة محاور الطرق، وأعمال تنسيق الموقع والزراعة والإنارة، والنظافة ورفع المخلفات، ووضع اللافتات واللوحات الإرشادية، والإزالة الفورية للتعديات والمخالفات والإشغالات (الأسواق المخالفة - اللافتات المخالفة - وغيرها من المخالفات).

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال الصيانة أعمال صيانة أمين غنيم الطرق الرئيسية اللوحات الإرشادية المجتمعات العمرانية الجديدة المكتب الفنى المناطق السكنية أداء

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يتفقد اختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك

تفقد محمد جبران وزير العمل، اليوم السبت، إختبارات نظرية لشباب تقدموا بأوراقهم، لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها الوزارة، منذ أسبوعين، للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد، في البوسنة والهرسك.

وخلال لقاء الوزير مع الشباب في مقر الاختبارات بمدينة نصر، وجههم بأن يكونوا سفراء لبلادهم، في الإخلاص والإتقان في العمل، وأوضح أن ما تقوم به الوزراة من اختبارات ما قبل السفر هدفه، توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل، وأكد الوزير خلال حديثه مع الشباب على أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع، وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب، وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة، أو مقابل مادي، ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل او الصفحات أو الشركات الوهمية، وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزراة، أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها الوزارة.

وكانت الإدارة العامة للتشغيل، قد بدأت اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك، في عمليات الاختبارات النظرية، للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها الوزارة، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك على مهن: «مهندس مدني، وعمال بناء، ونجار، ومبيض محارة، ونقاش، وحداد مسلح، ومبلط، ومثبت واجهات».

وشارك في الاختبارات اليوم، وفد من الإدارة العامة للتشغيل، برئاسة هبة أحمد، ومن شركه meister البوسنية، وعدد من المترجمين، حيث تستكمل اللجنة الاختبارات العملية غدًا الأحد، بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

اقرأ أيضاً«الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين

رئيس المركزي السويسري يدعو مجموعة «يو بي إس» لزيادة رأس المال

وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع
  • مقياس تقييم أداء السياسي
  • «الإسكان الاجتماعي»: تنفيذ 690 ألف شقة.. ونسعى لجعل «الضبطية القاضية» إلكترونية
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • «الإسكان»: تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال التجارية المخالفة بالشروق
  • وزير الإسكان يناقش خطة طرح الشقق في المدن الجديدة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات والمنشآت الخدمية بحدائق أكتوبر
  • وزير العمل يتفقد اختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع «جراند فيو سموحة» بالإسكندرية
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع "جراند فيو سموحة" بالإسكندرية