بوابة الفجر:
2024-09-09@03:38:33 GMT

انتحار رجل خمسيني "شنقا" داخل منزله في البحيرة

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

أقدم رجل في العقد السادس من العمر علي الانتحار بشنق نفسه داخل منزله بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

البداية تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة دمنهور، يفيد تلقي بلاغ من الأهالي بوجود حالة شنق داخل منزل بحي أبو عبد الله، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

 

بالفحص تبين وجود جثة لشخص في العقد السادس من العمر، مشنوقا داخل منزله في ظروف غامضة بمدينة دمنهور، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وكلفت 
إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وتحذر الدولة المصرية من الانتحار، مطالبة من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، وكذا الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

 

كما تعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية إدارة البحث الجنائي البحث الجنائي البحيره الدعم النفسي الدولة المصرية الصحة والسكان النيابة العامة انتحار رجل ثلاجة حفظ الموتى شرطة دمنهور ظروف غامضة محافظة البحيرة مدير أمن البحيرة مدينة دمنهور مساعد وزير الداخلية مستشفى دمنهور مستشفى دمنهور التعليمي وزارة الصحة والسكان

إقرأ أيضاً:

شاب ثلاثيني يُقدم على الانتحار من الطابق الثاني للمركز الاستشفائي بأجدير ضواحي الحسيمة

أخبارنا المغربية ـــ فكري ولد علي 

أقدم شاب في الثلاثينات من عمره على وضع حد لحياته صباح اليوم (الجمعة) 6 شتنبر الجاري، برمي نفسه من الطابق الثاني للمركز الاستشفائي الإقليمي محمد السادس بأجدير.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "أخبارنا"، فإن الهالك، المتحدر من جماعة تروكوت بإقليم الدريوش، عمد إلى إلقاء نفسه من الطابق المذكور بعد أن أدخلته أسرته إلى المستشفى أملاً في علاجه. وكان الشاب قد تعرض لحادث سير خطير تسبّب في بتر ساقيه، ثم انتابته حالة نفسية حادة دفعته إلى إنهاء حياته بهذه الطريقة المأساوية.

وقد حلت بمكان الحادث عناصر الدرك الملكي التي باشرت تحقيقاً في الحادث بأمر من النيابة المختصة لمعرفة حيثياته وملابساته. كما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات لإخضاعها لتشريح طبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل - سر تراجع الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية.. ما مستقبل العملة الخضراء؟
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • سبعينية تضع حدًا لحياتها شنقًا بتارجيست
  • شاب ثلاثيني يُقدم على الانتحار من الطابق الثاني للمركز الاستشفائي بأجدير ضواحي الحسيمة
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • مقتل منتسب بوزارة الداخلية داخل منزله في بغداد
  • انتحار فتاة بعد رسوبها بالامتحانات في البصرة