أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، رفع الرايات الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي، مما يشير إلى أن السباحة آمنة في تلك المناطق، بالتزامن مع بداية شهر أغسطس، حيث تبلغ درجة الحرارة اليوم 33 درجة مئوية، إلا أن نسب الإشغال مازالت منخفضة في القطاعين الشرقي والغربي بشواطئ المحافظة.

رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية 

وأشارت الإدارة المركزية إلى رفع الرايات الصفراء في باقي شواطئ القطاع الشرقي والقطاع الغربي بأكمله، مما يعني ضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات المنقذين بدقة حرصًا على سلامتهم.

تعليمات مصايف الإسكندرية 

وجاءت التعليمات المكتوبة على بوابات شواطئ الإسكندرية كالتالي:

- لا تدفع إكرامية: لا تسمح لأحد أن يجبرك على دفع إكرامية.

- حافظ على النظافة: حافظ معنا على نظافة الشاطئ وألقِ المخلفات في مكانها المخصص.

- المرافق مجانية: دورات المياه ووحدات تغيير الملابس مجاناً.

- الحفاظ الآداب العامة: لا تخرج من الشاطئ بملابس البحر أو بملابس غير لائقة حفاظًا على الآداب العامة.

- الرقابة المستمرة: مفتشو الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية متواجدون باستمرار على كافة الشواطئ للرقابة.

- التواصل عند الحاجة: تواصل معنا في حال حدوث أي مشكلة أو شكوى، حيث أرقام الشكاوى معلنة على بوابات جميع الشواطئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شواطئ الإسكندرية طقس الإسكندرية حالة الطقس في الإسكندرية شواطئ الإسكندرية اليوم رفع الرايات الصفراء رفع الرایات

إقرأ أيضاً:

تحرير 75 محضر ضبط جمركي بمطار القاهرة خلال أغسطس الماضي

نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية في تحرير 23 محضر ضبط جمركي في مبني الركاب رقم 2 بقيادة أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الإدارة العامة لجمارك الركاب بمبنى 2، وذلك ضمن 75 محضرا جرى تحريرها على مستوى الإدارة المركزية خلال أغسطس الماضي.

تفاصيل العقاقير المضبوطة 

وحررت الإدارة الأولى برئاسة مصطفى الجندي مدير الإدارة والنائب أحمد عمر؛ محضر ضبط جمركي رقم 132 عبارة عن 19 ألفا و840 قرص وكبسول لعقار سولبادين المخدر ومحضر ضبط رقم 129 عبارة عن أدوية باهظة الثمن ومحضر ضبط رقم 130 عبارة عن أدوية وأمبولات للتخسيس باهظة الثمن ومحضر رقم 132 عبارة عن 6 عبوات لمخدرات متنوعة بوزن 126 جراما.

وحررت الإدارة الثانية برئاسة صبحي ربيع ونائبه جمال السيد، محضر ضبط جمركي رقم 112 عبارة عن 8 تليفون محمول و1022 شيشة وسيجارة إلكترونية ومستلزماتها و30 ساعة يد ذكية و30 سماعة بلوتوث ومحضر ضبط جمركي رقم 119 عبارة عن 18 شريط لعقار مدرج بجداول المخدرات ومحاضر ضبط أرقام 117 و118 و120 و121 عبارة عن 15 تليفون لكل محضر على حدة، ومحضر ضبط رقم 122 عبارة عن قطعة من جوهر مخدر الحشيش بوزن 11 جراما. 

بينما حررت الإدارة الثالثة برئاسة أحمد حسن الحكش ونائبه هاني أحمد أبو طالب، محضر ضبط رقم 111 عبارة عن 87 عبوة مخدرات متنوعة، ومحضر ضبط رقم 113 عبارة عن منظار يركب على سلاح ناري.

ضبط 80 أمبول تخسيس 

وأخيرا قامت الإدارة الرابعة برئاسة أحمد عبد الهادي ونائبيه محمود عبد النبي عباس وإكرامي أحمد بتحرير كل من محضر ضبط جمركي رقم 110 عبارة عن 80 أمبول تخسيس ومحضر ضبط رقم 114 عبارة عن 12 عبوة مخدرات متنوعة ومحضر ضبط رقم 115 عبارة عن 18 شريط لعقار مدرج بجداول المخدرات ومحضر ضبط رقم 116 عبارة عن شيش إلكترونية بها زيت الماريجوانا المخدر ومحاضر ضبط عبارة عن عبوات ولفافات بها نبات الماريجوانا وجوهر الحشيش بكميات متنوعة.

وجرت عمليات الضبط بالمشاركة والتنسيق المستمر والمثمر مع إدارات الفحص بالأشعة برئاسة الدكتور سعد سالم رئيس الإدارة المركزية لجمارك تكنولوجيا الالتزام، وأحمد عبد الرؤوف مدير إدارة العمليات بالمطار، وبمتابعة ودعم مستمر من رئيس مصلحة الجمارك الشحات غتوري.

مقالات مشابهة

  • خلال أغسطس.. احتياطيات الصين من النقد الأجنبي ترتفع 98ر0%
  • رئيس الإدارة المركزية لإعداد القادة الثقافيين تفتتح ثاني مجموعات المتابعة وتقييم الأداء
  • "مياه الفيوم": عقد الاجتماع الدوري الخاص باللجنة المركزية للسلامة والصحة المهنية
  • انعقاد الاجتماع الدوري الخاص باللجنة المركزية للسلامة بمياه الفيوم
  • تحرير 75 محضر ضبط جمركي بمطار القاهرة خلال أغسطس الماضي
  • مدير المخابرات المركزية الأمريكية: مقترح جديد لوقف الحرب في غزة خلال أيام
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • هدوء على شواطئ الإسكندرية في آخر أيام المصيف.. 5 نصائح للزوار
  • العملة الخضراء تستقر قرب ادنى مستوى خلال أسبوع
  • التنمية تستعرض تقريراً حول جهود وحدة السكان المركزية بالوزارة خلال أغسطس