أسعار سيارات جيلي.. يبحث الكثير من الشباب المقبلين علي شراء سيارة عن أسعار سيارات جيلي، وتقدم باقة مميزة من الطرازات الرياضية فئة الـ SUV في السوق المصري.

أسعار سيارات جيلي المتاحة في السوق المصري

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أسعار سيارات جيلي المتاحة في السوق المصري، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

سيارة جيلي GX3 pro

طرح سيارة جيلي GX3 pro موديل 2025 في السوق المصري وبلغ سعرها نحو 780 ألف جنيه، وتعد سيارة جيلي GX3 pro موديل 2025 من أرخص سيارات جيلي المتاحة في السوق المصري، وهي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية الـ SUV، وهي مزودة بمحرك سعة 1500 سي سي، وهو مكون من 4 أسطوانات، وبقوة 103 حصان، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

سيارة جيلي GX3 برو موديل 2024 سيارة جيلي أوكافانجو

تكون سيارة جيلي أوكافانجو 2024 في السوق المصري من فئة واحدة من التجهيزات ومن حيث الأداء تستمد سيارة جيلي أوكافانجو قوتها من محرك سعة تيربو مكون من 3 أسطوانات وبسعة وصلت إلى 1500 سي سي، وبقوة 190 حصان، وعزم دوران 300 نيوتن/متر، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

سيارة جيلي GX3 برو موديل 2024

وتستهلك السيارة الرياضية نحو 6، 6 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وتستغرق السيارة نحو 11 ثانية للانتقال من نقطة الصفر حتى سرعة 100 كم/ساعة، وتصل سعة خزان الوقود إلى 60 لتر.

وبلغ سعرها نحو مليون و699 ألف جنيه.

سيارة جيلي ستار راي

وتقدم سيارة جيلي ستار راي في السوق المصري عبر 4 فئات من التجهيزات:

الفئة الأولى بسعر مليون و649 ألف جنيه.

الفئة الثانية بسعر مليون و749 ألف جنيه.

الفئة الثالثة بسعر مليون و849 ألف جنيه.

الفئة الرابعة بسعر مليون و929 ألف جنيه.

وزودت سيارة جيلي ستار راي بمحرك تيربو سعة 1500 سي سي، وتستغرق السيارة نحو 7، 9 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة، وبقوة 174 حصان، وعزم دوران يقدر بنحو 270 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

سعر سيارة جيلي ستار راي 2024 جيلي كول راي

تتميز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي، وهي مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات وبسعة 1500 سي سي، وتستهلك السيارة نحو 6، 6 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وتستغرق السيارة نحو 7، 9 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة.

ووفقًا للتحديث الأخير والمعلن من جانب وكيل علامة جيلي الصينية في السوق المصري بلغ سعر جيلي كول راي في السوق المصري كما يلي

سيارة جيلي كولراي موديل 2024

-الفئة الأولى بسعر مليون و210 آلاف جنيه.

-الفئة الثانية بسعر مليون و290 ألف جنيه.

-الفئة الثالثة بسعر مليون و435 ألف جنيه.

-الفئة الرابعة بسعر مليون و500 ألف جنيه.

مواصفات سيارة جيلي كول راي 2024 جيلي جوميتري سي

وزودت سيارة جيلي جوميتري سي ببطارية سعة 50 كيلو وات، والتي تمكنها من قطع مسافة تصل إلى 400 كم قبل الحاجه لإعادة شحنها، بينما زودت الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا ببطارية سعة 70 كيلو وات والتي تمكنها من السير لمسافة 550 كم قبل الحاجه لإعادة شحنها.

وتعد سيارة جيلي جوميتري سي من أشهر سيارات جيلي الكهربائية التي تقدمها في السوق المصري، وجاء سعرها كما يلي

الفئة الأولى بسعر مليون و669 ألف جنيه.

الفئة الثانية بسعر مليون و799 ألف جنيه.

سيارة «جيلي جيومتري C»

اقرأ أيضاًأرخص سيارة أوتوماتيك في مصر.. تعرف عليها

أحدث طرازات هوندا في السوق المصري.. سعر ومواصفات سيارة هوندا ZR-V

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارات سوق السيارات اسعار السيارات اسعار السيارات اليوم مواصفات سيارات جيلي سيارات جيلي سيارات 2024 سيارات جديدة سيارات ماجد سيارات في السعودية خبير سيارات جيلي كول راي تجربة سيارات افضل سيارات احدث السيارات جيلي 2023 سيارات وكالة جيلي امجراند افخم السيارات ا أسعار سیارات جیلی الفئة الثانیة سیارة جیلی GX3 السیارة نحو بسعر ملیون ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار: 2.8 مليار جنيه إسترليني حجم التبادل التجاري بين مصر وبريطانيا

عقد المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، جلسة مباحثات موسعة مع جون همفري المفوض التجاري البريطاني لإفريقيا والوفد المرافق له، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر والمملكة المتحدة خلال المرحلة المقبلة.

حجم التبادل التجاري بين البلدين

وأشار الوزير إلى أهمية العلاقات الاقتصادية بين مصر والمملكة المتحدة، والتي تعد من أهم الشركاء التجاريين لمصر، حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال 2023 نحو 2.8 مليار جنيه إسترليني، وبلغت الاستثمارات البريطانية التراكمية حتى يونيو الماضي 21.5 مليار دولار في عدد من القطاعات، أبرزها البترول والخدمات المالية الاتصالات والصناعة.

فرص الاستثمار المتاحة

وقال وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، إنّه سيزور بريطانيا الشهر الجاري لعقد لقاءات مع مسؤولين حكوميين ورجال أعمال، حيث تستهدف الزيارة إطلاع مجتمع الأعمال البريطاني على آخر مستجدات الإصلاح الاقتصادي وفرص الاستثمار المتاحة أمام المستثمرين البريطانيين، خاصة في قطاعات التكنولوجيا الخضراء والاقتصاد الرقمي والطاقة المتجددة واللوجستيات، وتعريف مجتمع الأعمال بمزايا اتفاقية المشاركة المصرية البريطانية وفرص الاستفادة منها. 

رؤية الوزارة وخطة عملها

واستعرض الوزير خلال اللقاء رؤية الوزارة وخطة عملها في مختلف الملفات، مؤكدًا توجه الدولة إلى تنفيذ إجراءات فعالة لتشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم التسهيلات للمستثمرين.

من جانبه، رحب جون همفري المفوض التجاري البريطاني لإفريقيا، بزيارة المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية القادمة إلى بريطانيا، مشيرا إلى أنّه جار الإعداد للزيارة لتعظيم الاستفادة منها. 

الفرص المتاحة أمام الشركات البريطانية

وأكد همفري اهتمام الحكومة البريطانية بتعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية مع مصر، مشيرا إلى الفرص الكبيرة المتاحة أمام الشركات البريطانية للاستفادة من التواجد في السوق المصري كنقطة ارتكاز للانطلاق إلى أسواق دول القارة الإفريقية. 

عقد الجانبان اجتماع مائدة مستديرة بحضور ممثلي الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وشركة العاصمة الإدارية الجديدة والتمثيل التجاري، حيث جرى عرض فرص ومجالات الاستثمار المتاحة أمام الشركات البريطانية في مصر والحوافز التي تقدمها الحكومة المصرية للمستثمرين.

حضر اللقاء جاريث بايلي السفير البريطاني في مصر، وحسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والوزير المفوض التجاري يحيى الواثق بالله رئيس جهاز التمثيل التجاري، إلى جانب عدد من المسؤولين في الوزارة.

مقالات مشابهة

  • ”شقة في عدن تُعرض بسعر خيالي.. هل تغيرت قواعد السوق؟”
  • أسعار حلاوة المولد 2024.. العلب تبدأ من 100 جنيه
  • استقرار الدولار أمام الجنيه المصري وسط ترقب تحركات السوق المستقبلية
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • وزير الاستثمار: 2.8 مليار جنيه إسترليني حجم التبادل التجاري بين مصر وبريطانيا
  • تبدأ من 28 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر
  • عروض وتخفيضات وأسعار معرض أهلا مدارس 2024
  • استقرار سعر الدولار اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: أحدث تطورات السوق بعد قرار المركزي المصري
  • أرخص سيارات جديدة في السوق المصري