وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة العياط بسرعة إنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بتسليم العقود وتركيب عدادات المرافق بالسوق الحضارى بالعياط تمهيداً لافتتاحه لسرعة ضم الباعة الجائلين بنطاق المدينة وإستيعاب حركة البيع والشراء بصورة حضارية لرفع مستوى الخدمات المقدمة لأهالى العياط.

تابع المحافظ الإستعدادات النهائية لتسكين الباعة وبدء النشاط بالسوق الحضاري مؤكداً على أن المشروع من شأنه القضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية بالمدينة ومحيطها وما يتبعها من سلوكيات تؤثر على المظهر الحضاري موضحاً أن السوق يضم كافة الخدمات والسلع الإستهلاكية والفاكهة والخضر واللحوم والأسماك، مشدداً على ضرورة تخصيص مواقع داخل السوق لعرض السلع الموسمية كشوادر بيع حلوى المولد النبوى وسلع رمضان لمنع إقامة الشودار الخاصة بها بنهر الطرق والشوارع.

وأستمع المهندس عادل النجار، إلى شرح حول مكونات السوق والذي يضم 419 محل تجارى إلى جانب مكاتب إدارية وأمن ومراقبة مقسمة لطابقين أرضى وأول على إجمالى مساحة 3700 م2، مشيراً إلى أن السوق بالكامل مغطى بشبكة للمراقبة وتم مراعاة كافة إجراءات الأمن والسلامة وتنفيذ الإشتراطات الخاصة بالحماية المدنية وتطبيق المواصفات الفنية فى المبانى وشبكات المرافق الخاصة به.

كما أوضح محافظ الجيزة أن مركز ومدينة العياط يشهد نهضة تنموية شاملة فى إطار خطة المحافظة لإيصال مختلف الخدمات للقطاعات المحرومة مؤكداً على كافة المسئولين بضرورة التواجد الميداني وسط المواطنين والالتقاء بهم وخاصة بالقرى والنجوع بنطاق المراكز والمدن للوقوف على إحتياجات المواطنين من المشروعات وتحديد الأولويات لضمان تحقيق تلك المشروعات لمتطلباتهم الفعلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جولة تفقدية محافظ الجيزة المشروعات الخدمية احتياجات المواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل

أكد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أن القنوات المفتوحة بين المسئولين والمواطن، تعمل على بناء جدار من الثقة، ووجود جسر للتواصل بين الشعب والدولة، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية تعمل على إرضاء المواطن المصري.

وقال محافظ جنوب سيناء، إننا نعمل على خدمة الناس، والاستجابة لشكاوى المواطنين وحل المشاكل المهمة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أنه يمكن التواصل مع المواطنين من خلال صفحته الرسمية أو عن طريق منظومة الشكاوي الحكومية وتسجيل الشكاوى الخاصة بهم علي الخط الساخن ( 16528) التابع لمجلس الوزراء وسيتم متابعة الشكاوى الخاصة بهم علي الفور.

اجتماعا مع مدير المركز الإلكترونى لخدمة المواطنين بالديوان العام لمتابعة شكاوى المواطنين..

 

وفي سياق أخر - عقد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اجتماعا مع مدير المركز الإلكترونى لخدمة المواطنين بالديوان العام لمتابعة شكاوى المواطنين ومدى الاستجابة لها، حيث تم عرض نسبة حسم وإنجاز الشكاوى التى بلغت 97.91 %.

وأكد محافظ جنوب سيناء خلال متابعته مؤشرات الأداء، أن معدل إنجاز شكاوى المواطنين قاربت على نسبة 98 %.

وخلال الاجتماع وجه محافظ جنوب سيناء بالعمل دوما على حل ومتابعة الشكاوى مطالبا بضرورة التواصل مع المواطنين على صفحته الرسمية عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية وتسجيل الشكاوى الخاصة بهم على الخط الساخن ( 16528) التابع لمجلس الوزراء وسيتم متابعة الشكاوى الخاصة بهم على الفور.

وقرر المحافظ خلال الاجتماع عقد اجتماع دورى نصف شهرى لمتابعة مدى إنجاز شكاوى المواطنين بالمنظومة الحكومية .

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • فتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع تعديات وإشغالات الباعة الجائلين
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات والمنشآت الخدمية بحدائق أكتوبر
  • الأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيع